احدث الاخبار

الحديدة : طيبة الخيرية تختتم الطبيب الزائر ب27 عملية جراحية

الحديدة : طيبة الخيرية تختتم الطبيب الزائر ب27 عملية جراحية
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) محرم المحمودي         التاريخ : 11-02-2012

إختتمت مؤسسة طيبة الخيرية  اليوم السبت  11فبراير  2012م  فعاليات برنامج الطبيب الزائر التاسع والثلاثين  بمستشفى  الثورة العام بمحافظة الحديدة    في جراحة الحروق والتجميل   تم خلاله  إجراء   27 عملية جراحية  في التشوهات الخلقية وتشوهات الحروق  التشوهات الناتجة عن الحوادث  أجراها فريق طبي إستشاري  زائر برفقة  أكثر من 40  فنيا وممرضا  من العاملين في المستشفى .

البرنامج بدا السبت الماضي  4فبراير 2012م بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وبرعاية محافظ المحافظة  المهندس /أكرم عبدالله عطية وإشراف مكتب الصحة بالمحافظة   .

وأجريت لهم المعاينة والفحوصات  من قبل الأطباء  المتواجدين في المستشفى وبدأ  الفريق الطبي الجراحي  بإجراء العمليات الجراحية لهم   يوم الأربعاء  8 فبراير 2012م وحتى اليوم .

وأوضح المهندس عبد الرحمن خرد  مدير المكتب التنفيذي لمؤسسة طيبة الخيرية أن البرنامج إستهدف   أبناء الحديدة   من  ذوي الدخل المحدود والغير قادرين على إجراء  العمليات الجراحية على نفقتهم الشخصية  .

كما أشار إلى أن  المؤسسة بإختتام  البرنامج الطبيب الزائر  في محافظة الحديدة  والذي يحمل الرقم 39   تكون المؤسسة قد نفذت من خلال مراحل  البرنامج أكثر من 1752 عملية جراحية بمختلف التخصصات  وفي  مختلف المحافظات  اليمنية  وقد ثمن خرد التعاون المثمر الذي يقدمه الإخوة محافظي المحافظات ومدراء مكاتب الصحة وإدارة المستشفيات التي تقام فيها البرامج الصحية للمؤسسة وقد قدم شكره الجزيل للمؤسسة العون للتنمية الداعم الرئيسي لهذه البرامج  .

عدد القراءات : 1562
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات