احدث الاخبار

اللواء علي محسن يلتقي بشباب قافلة الحرية صباح ويثني على جهودهم

اللواء علي محسن يلتقي بشباب قافلة الحرية صباح ويثني على جهودهم
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 09-02-2012

التقى اللواء علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية قائد الفرقة الأولى مدرع  شباب قافلة الحرية الذين وصلوا لصنعاء بعد رحلة شملت عدة محافظات واستمرت أكثر من 20 يوماً ابتداءً من يوم الثلاثاء 16 يناير وحتى 7 فبراير 2012م.


وقد أشاد اللواء محسن بشباب قافلة الحرية معبراً عن إعجابه بجهودهم التي بذلوها من خلال قافلتهم الداعية للسلام والمعمقة للوحدة الوطنية والتي تحدت المخاطر واستطاعت كسر الحصار المفروض على محافظة أبين وزيارة مخيمات النازحين في عدن ورصد وتوثيق الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها صالح وعصابته بحق أبناء الشعب خلال ال 10 أشهر من عمر الثورة الشبابية الشعبية السلمية .

وجدد رئيس هيئة أنصار الثورة الشبابية السلمية دعم الهيئة لشباب الحرية ولجميع شباب اليمن في فعالياتهم الثورية والحقوقية حتى تحقيق كافة أهدافهم التي خرجوا وضحو من أجلها.

من جانبهم أثنى شباب الحرية بالجهود التي يبذلها اللواء محسن في نصرة الثورة وشبابها معبرين عن تقديرهم العالي لجهود أنصار الثورة في مساندة ثورة الشباب ودعم أهدافها المشروعة مثمنين الدور العالي الذي قام به الجيش المنضم للثورة في مقاومة مشاريع العائلة التي كادت ان تجر البلاد إلى حرب اهليه لا تحمد عقباها.
المصدر : انصار الثورة
عدد القراءات : 3890
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات