احدث الاخبار

أجيال بلا قات تختتم المرحلة الثانية من برنامج فرصتي

أجيال بلا قات تختتم المرحلة الثانية من برنامج فرصتي
اخبار السعيدة - تعز(اليمن)         التاريخ : 30-01-2012

اختتمت منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية يوم أمس 29 يناير 2012 المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي "فرصتي" لتنمية المهارات الحرفية الذي تنفذه المنظمة بتمويل من المشروع اليمني  الألماني  (PSDP-GIZ). ونفذت خلال البرنامج ثلاث دورات في الكوافير والسيراميك والرسم على الزجاج استهدفت   75 شاب وفتاة  من محافظة تعز.

وفي حفل الختام ألقت الأستاذة ليلى الفقيه رئيسة المنظمة كلمة ترحيبية رحبت فيها بالمشاركين واشارات  إلى أهمية البرنامج كأحد البدائل التي تقدمها المنظمة  للشباب لاستثمار أوقات الفراغ بما يعود بالفائدة على الفرد والمجتمع وتعليمهم مهارات تساعدهم في رفع مستوى الدخل. كما حضرت الأستاذة سوسن الاديمي خبير المشروع اليمني الألماني- مشروع تطوير القطاع الخاص(PSDP-GIZ)التي أشارت إلى أهمية تنفيذ مثل هذه البرامج مع منظمات المجتمع المدني.

والجدير بالذكر والجدير بالذكر أن منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية هي منظمة غير حكومية تهدف إلى التوعية بأضرار القات في أوساط الشباب وخاصةً صغار السن والاهتمام بجميع قضايا الشباب الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والسياسية و تنمية قدرات الشباب وصقل مهاراتهم بما يعود بالفائدة على الفرد والمجتمع.

عدد القراءات : 1776
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات