احدث الاخبار

أفتتحت مركز التدريب وإحتضان المبادرات الشبابية .. منظمة سراج تدشن البرنامج التدريبي" إدراة الأزمات والتفاوض "

أفتتحت مركز التدريب وإحتضان المبادرات الشبابية .. منظمة سراج تدشن البرنامج التدريبي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 25-01-2012

 دشنت منظمة سراج للتنمية البرنامج التدريبي (إدارة الأزمات  والتفاوض) ضمن مشروع: الشباب سراج التنمية (نور )وبدعم من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية.يحوي البرنامج التدريبي على العديد من الدورات في مجال إدارة الأزمات والتفاوض والحوار وفن الإقناع وحل المشكلات لمدة 6 أيام تدريبية حيث استهدف في البرنامج 25 شاباً وشابة .

وأوضح  رئيس منظمة سراج للتنمية الدكتور فوزي الشامي إلى أهمية البرنامج التدريبي واحتياج الشباب إليه في الوقت الراهن كما أبدى استعداد المنظمة لتبنى المبادرات الشبابية والشباب بشكل عام وتقديم الدعم اللازم لهم من خلال مركز سراج التدريبي ومكتبة الأدلة التدريبية التي ستحدث نقلة نوعية في العمل الطوعي الشبابي

 وقال الأستاذ احمد العشاري الوكيل المساعد لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة بان "منظمة سراج للتنمية تعد من المنظمات التي استطاعت أن تثبت وجودها في ساحة العمل الشبابي والمساهمة في تنمية وتمكين الشباب في المجالات المختلفة "

 وأعتبر العشاري منظمة سراج نموذجاً لمنظمات المجتمع المدني داعياً كل المانحين إلى دعم جهود المؤسسة في رفع الوعي لدى الشباب .

و أبدت الأستاذة افتكار الشميري مسئولة برامج التعليم في الطوارئ للمناطق الشمالية في منظمة رعاية الأطفال سعادتها كون المنظمة تمكنت أن تحقق استدامة لبرنامج سراج لتنمية القيادات الشابة  في الوطن العربي والدي نفذ في خمس دول عربية متمنية للمنظمة والقائمين عليها التوفيق والنجاح في أنشطتهم.

كما افتتحت المنظمة مركز سراج التدريبي الخاص بإقامة  البرامج التدريبيةوالفعاليات الشبابية المختلفة وكذا احتضان  المبادرات الشبابية.

وأفتتحت المنظمة  مكتبة الأدلة التدريبية التي تحوي أكثر من 200 دليل تدريبي إلى جانب مكتبة أدلة تدريبية الكترونية في جميع المجالات التنموية المتعلقة بالشباب والمرأة والطفل والمجالات السياسية كالديمقراطية وغيرها من المواضيع ذات العلاقة.

الجدير بالذكر بان منظمة سراج منظمة مجتمع مدني تسعى للمساهمة في التنمية المجتمعية والعمل على توفير فرص التنمية للشباب والأطفال والمرأة والعمال بما يضمن حماية حقوق الإنسان مستنده إلى الدراسات العلمية في تحقيق أهدافها بما يسهم في إحداث تنمية مجتمعية فاعلة.

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 3350
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات