احدث الاخبار

الاتحاد العام لطلاب اليمن بجامعة تعز يحتفي بطلاب وطالبات الجامعة المستجدين للعام الحالي

الاتحاد العام لطلاب اليمن بجامعة تعز يحتفي بطلاب وطالبات الجامعة المستجدين للعام الحالي
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 23-01-2012

أقام اتحاد طلاب اليمن بجامعة تعز صباح الاثنين احتفالا ترحيبياً بالطلاب والطالبات  المستجدين في رحاب الجامعة للعام الدراسي الحالي 2012/2013م وذلك على ساحة الجامعة بعد أن رفضت قيادة الجامعة فتح قاعة 22 مايو لإقامة احتفالهم .

وبالمناسبة رحب عضو هيئة التدريس الدكتور خالد الوصابي بالطلاب المستجدين في رحاب جامعة تعز , وقال مخاطباً إياهم لقد بدأتم بصناعة مستقبلكم ومستقبل وطنكم من خلال هذه المرحلة العلمية التي تختلف عن المراحل الدراسية السابقة التي درستم فيها , وناشدهم بالعمل من أجل مستقبل الوطن وجعل مصلحته فوق كل المصالح الحزبية أو السياسية .

وأكد بأنه يجب على الطلاب والطالبات الجد والاجتهاد واستثمار كل لحضه لاستكمال بناء اليمن في مختلف المجالات , كما أكد على مواصلة النضال سويا  من أجل توفير الجو المناسب للطلاب والطالبات كي يتحصلوا على تعليم متميز يواكب تطورات العصر المتسارعة والمتقدم ويوفر الاحتياجات اللازمة والضرورية لذلك .

من جانبه أكد أيمن عبده  سلطان المخلافي في كلمة اتحاد طلاب اليمن أن الاتحاد سيكون عونا للطلاب والطالبات في تحقيق مآربهم وتلبية احتياجاتهم وانتزاع حقوقهم التي هي من صميم عمل الاتحاد , , مؤكدا على أهمية التعاون  الجاد من اجل المطالبة بحقوق الطلاب المشروعة وتوفير الاحتياجات اللازمة لتحصيلهم العلمي والمعرفي .

كما  ألقيت كلمة  الطلاب المستجدين ألقاها الطالب صلاح عامر شكر فيها الاتحاد العام لطلاب اليمن على جهودة التي يبذلها من أجل خدمة الطلاب والطالبات , مؤكداً على أهمية المرحلة التي هم مقدمون عليها , وقال : قطعنا على أنفسنا أننا سنكون ايجابيين وغير سلبيين في كل تصرفاتنا ومع كل ما سيحيط بنا وأننا لن نتهاون في أي ضيم قد يلحق بنا أو تعسفات قد تطالنا.

تخلل الاحتفال عدد من الفقرات الفنية المعبرة.

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني

عدد القراءات : 2783
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات