احدث الاخبار

بدعم من منظمة سراج .. مبادرة أحفاد بلقيس تختتم البرنامج التدريبي (الشباب والذات)

بدعم من منظمة سراج .. مبادرة أحفاد بلقيس تختتم البرنامج التدريبي (الشباب والذات)
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن )         التاريخ : 23-01-2012

اختتمت مبادرة أحفاد بلقيس يوم الخميس البرنامج التدريبي (الشباب والذات) بدعم من منظمة سراج للتنمية والممول من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية حيث احتوى البرنامج على دورات تدريب مدربين (TOT) في مجال الذات والدعم النفسي حيث استمر البرنامج لمدة أسبوع كامل استفاد منه أكثر من عشرين شاب وشابة.

وقد صرح الدكتور فوزي الشامي رئيس منظمة سراج للتنمية بأهمية الدور الملقاة على عاتق الشباب في تنمية وتطوير المجتمع وحرصه على توفير فرص تأهيلية وتدريبية للشباب في المنظمة من خلال تنفيذ عدة مشاريع أهمها برنامج الشباب والذات .

كما أبدى منسق البرنامج محمد الغيثي عضو مبادرة أحفاد بلقيس سعادته بالنجاح الباهر للنزول الميداني ليوم الخميس صباحا الذي أستهدف أكثر من مئة وستين طالب وطالبة في المرحلة الثانوية في مدارس ( الفرات للبنات –الزهراء بنات -خالد ابن الوليد بنين-عمر بن عبد العزيز الأهلية للبنين) حيث قدمت دورات في مفاتيح النجاح وأهمية تطوير الذات.

والجدير بالذكر بأن مبادرة أحفاد بلقيس هي مبادرة شبابية مكونه من شباب مؤهل ومدرب في مجالات التنمية البشرية والقيادة المجتمعية ولها أنشطة عديدة أهمها التدريب والتأهيل لبعض من أعضاء الشرطة الراجلة والحفل الترفيهي الصيفي في دار رعاية الأيتام و المشاركة في حملات الإغاثة والدعم النفسي للأطفال خلال الأحداث السياسية الأخيرة التي مرت بها البلاد .

 

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 4065
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات