احدث الاخبار

عاااجل : حريق يلتهم خيمة الاحمر في ساحة التغيير بصنعاء وإصابة واحده بحروق

عاااجل : حريق يلتهم خيمة الاحمر في ساحة التغيير بصنعاء وإصابة واحده بحروق
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)خاص         التاريخ : 19-01-2012

اندلع حريق قوي في خيمة الشيخ صادق الأحمر زعيم قبيلة حاشد اليمنية الواقعه في ساحة التغيير بالعاصمة اليمنية صنعاء امام فندق ايجل السياحي حيث شبت النيران والتهمت كامل محتويات الخيمة مسببه حاله من الذعر من تمدد النيران الى الخيم المجاورة .

مصادر مطلعه قالت لمراسل شبكة "اخبار السعيدة" ان الدلائل الاولية تشير الى ان الحادث تم بفعل فاعل وبتخطيط حيث قام باستهداف ما يسمى بالماطور الكهربائي عند تعبئة الحراس له بالبترول وقام بدفعه وإشعال النيران والهروب ورجحت المصادر ان الخيمة قد تكون رشت بمادة سريعة الاشتعال مما ادى الى اشتعالها بسرعه .

وقالت المصادر ان إصابة واحده هي تعرض حارس الخيمة لحروق في قدمية اثناء محاولته إطفاء الماطور الكهربائي  الا ان النيران التهمت الخيمة بشكل كامل وتضررت بعض الخيم في الجهة الشمالية حيث كانت متقاربه نوعا ما الى جانب خيمة الأحمر .

احد المتطوعين في اخماد الحريق ومحاصرته قال :" التهمت النيران الخيمة بشكل سريع وهناك دلائل تشير الى احد الفصائل الموجودة في الساحة انها تقف وراء هذا الحادث حد قوله "

مواقع المطابخ الاعلامية المعروفه المقربه من نظام صالح وقادته الامنيين سارعت هي الاخرى بنشر الخبر وكانه انتصار وصورته على انه انتفاضه في اشارة مبيته على النوايا السيئة والتخطيط المسبق لمثل هذا العمل واستهداف خيمة الشيخ الاحمر على وجه الخصوص وكعادتها المضحكة تحاول الخلط بين شباب الثورة والفرقه وحزب الاصلاح الذي تطلق عليه "الاخوان المسلمين" لما لها من رمزية في ساحة التغيير.

الجدير ذكره ان هذا الحريق اتى في مناسبة كان الثوار في الساحه يحتفلون باستقبال الثائرة والحائزة على جائزة نوبل للسلام الاستاذة توكل كرمان وكانت الساحه تكتض بالثوار في حشود كبيره .

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 3595
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
اللهم عليك بالظالمين
من دبر هذا العمل الله يجمد العمل في عروقه ويقطع نسله ويحرق قلبه