احدث الاخبار

الانتخابات في موعدها ..وبلاش لعب في الوقت الضائع!

الانتخابات في موعدها ..وبلاش لعب في الوقت الضائع!
اخبار السعيدة - كتب - العميد الخضر الحسني         التاريخ : 19-01-2012

يحاولون جرَّ البلاد الى مستنقع الاحتراب والاقتتال الذي لا طائل منه ، ويمارسون كل الاعيبهم في الوقت الضائع ، رغم انهم مكشوفون ، مهما حاولوا التلون او التخفي وراء مشاريع ظاهرها جميل وباطنها قبيح قبح سلوكياتهم المنحرفة الشاذة!

هم الان يحشدون كل الطاقات ويوجهونها الى بعض المحافظات كي يفشلوا الانتخابات الرئاسية القادمة وما حصل في رداع حصل في ابين وبيحان ودماج وكلها سلوكيات تكشف عن عجز من يقومون بها وانهم فعلا مفلسون ..

فأتحدى –والله خير الشاهدين- من موقعي ، كقيادي في وزارة الدفاع ، ان ينصاع العميد احمد علي صالح بصفته قائدا للحرس الجمهوري والقوات الخاصة الى توجيهات القائم بأعمال الرئيس الفريق الركن عبدربه منصور هادي ، ويوجه قوة ضاربة الى رداع ، لينهي مهزلة (الذهب) وما ادراك ما (الذهب)!

يا اخواني العبوا غيرها.. واتركوا الشعب ليقرر مصيره ، يوم 21 فبراير/شباط القادم ..وارحلوا عن واقع لا يتناسب ومشاريعكم الظلامية المفضوحة للقاصي قبل الداني!

عندما اؤكد ان الانتخابات ستجرى في موعدها المحدد ، فأني انطلقُ من ارادة شعب ومصير امة ينتظرها مستقبل ازهر بإذن الله تعالى

فلا القاعدة (الوهمية) ولا الجماعات المسلحة في المناطق المذكورة –سلفا- ستثنينا عن المضي في تحقيق رغبة كل الجماهير في الساحات والميادين في انتخابات الحادي والعشرين ..يوم الحسم النهائي لمرحلة مليئة بالعبث والاستهانة والاستهتار بحياة الانسان اليمني!

لقد اجمعتم ان الفريق الركن عبدربه منصور هادي هو مرشح توافقي لكل القوى الحية في المجتمع وان الاحزاب هي الاخرى اجمعت عليه ولا بديل عن بن هادي لقيادة المرحلة القادمة مهما زرعتم في طريقه الاشواك والالغام التي تحاولون من خلالها اعادة عقارب الساعة الى الوراء!

شباب الساحات يهتفون - ليل نهار- بسقوطكم وزوالكم عن المشهد السياسي اليمني ويخرجون في مسيرات الغضب مطالبين بمحاكمتكم على جرائمكم النكراء المرتكبة في حقهم وحق ثورتهم الابية المجيدة

ستظل الحناجر تهتف حتى سقوط آخر صنم في اليمن وستعود الحياة الى مجاريها الطبيعية بعد افولكم المنتظر!

إن التظاهر بالحرص على حياة الناس ، عبر ممارسات و (تصريحات) الفناها منكم ، لن تنفعكم و-رب الكعبة - فقد دنت ساعة الحساب والعقاب.. ومصيركم مزابل التاريخ -لا محالة-!

دعونا نتفاءل –يا جماعة- وافتحوا ابواب الامل في وجه الجماهير الغفيرة ، وتواروا عن حياتنا التي ننشدها خيرا وحبا ورغدا ونماءً وازدهارا ورفاهية للشعب الذي قهر خلال السنوات الثلاثين الماضية!

واعلموا ان واقع اليوم بكل متغيراته ومستجداته ، يرفضكم ويلفظ مشاريعكم في (التكويش) على حاضر ومستقبل اليمن!

لقد اصبحتم في حكم الماضي.. وستصبحون بعد يوم 21 شباط القادم ، في حكم المنتهي (الصلاحية)!

العالم كله يشهد عليكم ، وعلى مهازلكم.. فكفوا عن ممارسة قبحكم ودعوا (بن هادي) –رعاه الله-  يقود مرحلة الاصلاح والتصحيح القادمة، فهو الانسب لقيادتها باجماع الجميع ، بمن فيهم الشقيق والصديق والقريب والبعيد!

اننا ننظر ليوم 21 شباط 2012م بمزيد من الامل –بعد الله جلَّ وعلا- في انفراج كل ازماتنا التي كنتم السبب الاول والرئيس فيها!

والى ذلكم اليوم ، تشرئبُ اعناق كل الخيرين ، من ابناء الوطن في الداخل والخارج ، وتباً لكل فاسد مارق ، يحاول في الوقت الضائع ، ممارسة قبحه (المفضوح)!

 

*القائم بأعمال رئيس تيار المستقلين الجنوبيين

صنعاء في 18/1/2012م

عدد القراءات : 3900
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات