احدث الاخبار

قسم الأيتام بمكتب جمعية الحكمة بتريم يقيم حفل تكريم الفائزين في مسابقة الكتاب الإسلامي

قسم الأيتام بمكتب جمعية الحكمة بتريم يقيم حفل تكريم الفائزين في مسابقة الكتاب الإسلامي
اخبار السعيدة - تريم (اليمن) عبدالله عصبان         التاريخ : 17-01-2012

أقام قسم الأيتام بمكتب جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بمدينة تريم الحفل التكريمي للفائزين والمشاركين في مسابقة الكتاب الإسلامي الذي يحمل عنوان ( بستان الحسنات ) للشيخ / نبيل السناني ,  وهي مسابقة خاصة بالأيتام المكفولين لدى المكتب على مستوى مديرية تريم وسيئون والسوم  وضواحيها وذلك مساء يوم أمس 16/ 1 / 2012م  في قاعة معهد التفوق بتريم

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب / وجدي الصغير , ثم الحديث الشريف قرأه الطالب سعيد محمد  بن ساعتين .

تلا ذلك كلمة مدير مكتب الجمعية الأستاذ/ علي مبارك ملص  تطرق إلى الاهتمام الذي يحظى به اليتيم من قبل الجمعية في جوانب الحياة المتنوعة ومنها إقامة المسابقات الفكرية والعلمية التي  تهدف إلى غرس القيم وتنمية روح التنافس وتدريبهم على البحث والاطلاع وحب المعرفة .

وأضاف : من المهم جدا أن نحول المعلومات التي اكتسبناها في المسابقة إلى أعمال وأخلاق يكون بها اليتيم مثالا في منطقته وبين أقرانه .

وأكد على عدم اعتبار اليتم منقصة أو سيئة تسبب له حرجا في حياته أو التقاعص عن اللحاق بركب القادة والمناصب العليا بل الأمر على العكس تماما إذا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان قائد هذه الأمة وهو يتيم بل لم يرى والده .

وعبر الأستاذ زيد سليم يوسف مدير قسم الأيتام بالمكتب في كلمته بالحفل عن أمله في مشاركة جميع الأيتام المكفولين لدى المكتب والذين يبلغ عددهم أكثر من ( 250) يتيما ويتيمة  كما وجه شكره للمشاركين وأهاليهم والداعمين لهذه  الأعمال الخيرية .

وفي نهاية الحفل أجريت القرعة لاختيار العشرة الفائزين وتسليمهم  جوائزهم ثم تكريم كل المشاركين في المسابقة وقام مدير المكتب بتسليمهم الجوائز في جو من الفرحة والابتهاج .

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 3094
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات