احدث الاخبار

اختتام دورة لمشرفي وموجهي محو الأمية وتعليم الكبار من مديرات محافظة ذمار

اختتام دورة لمشرفي وموجهي محو الأمية وتعليم الكبار من مديرات محافظة ذمار
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن)صقر ابو حسن         التاريخ : 17-01-2012

أختتم 36 متدرب ومتدربة من مشرفي وموجهي محو الأمية وتعليم الكبار من مديريات المحافظة ( ذمار - ميفعة عنس - عتمة - مغرب عنس - عنس – مصاب السافل -وصاب العالي - المنار - الحداء - جهران - ضوران -جبل الشرق), دورتهم التدريبية التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع ذمار والبيضاء بالتنسيق مع الإدارة العامة لمحو الأمية بالمحافظة واستمرت مدة عشرة أيام.

 الدورة التي بدأت في 7  وتستمر حتى 17 - 1 – 2012, تقام فعالياتها على قاعة ارض بلقيس بمكتبة البردوني العامة بالمحافظة وبحسب "عمار معوضة " منسق الدورة انه يتم تدريب المشاركين على مهارة التوجيه الفني والإشراف التربوي باستخدام مهارات ووسائل متنوعة وتبادل الخبرات بين المتدربين مع مدرب الدورة الدكتور خالد شماخ مدير عام التقويم والاختبارات والمتابعة بجهاز محو الأمية وتعليم الكبار والذي اكد في حديث لـ(اخبار السعيدة) أن هذه الدورة تأتي لتعزيز دور المشرفين والموجهين ورفع مستواهم ألتحصيلي للدفع بالعملية التعليمية خاصة أنهم يتعاملون مع فئات مختلفة ومثل هذه الدورات يعول على مخرجاتها الكثير. مشيرا أن هذه الدورة هي الأولى على مستوى المحافظة.

من جانبه قال "محمد الثلاثا" ضابط المشرفي الصندوق الاجتماعي, ان دورة سابقة اقيمت لمعلمات محو الامية في اربع مديريات بالمحافظة على ان يتم تنفيذ دورات تدريبية لمعلمات محو الامية في بقية مديريات المحافظة.

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 4018
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات