احدث الاخبار

محافظ ذمار يتهم شباب تعز بالتخريب ويطالبهم بالرحيل .. واستمرار الإحتجاجات وثورة الموسسات بالتعليم المهني

محافظ ذمار يتهم شباب تعز بالتخريب ويطالبهم بالرحيل  .. واستمرار الإحتجاجات وثورة الموسسات بالتعليم المهني
اخبار السعيدة - ذمار(اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 17-01-2012

اتهم محافظ محافظة ذمار شباب وطلاب مدينة تعز الدارسين بمحافظة ذمار بالتخريب والعمل على تحويل المحافظة إلى تعز أخرى.حيث قال طلاب المعهد الصناعي أن محافظ المحافظة اثناء زيارته ظهر اليوم رفض الإستماع لشكاويهم وتحدث إليهم بنبره ساخره بقوله" انتم مخربين تريدون تخريب بلادنا بعد أن خربتو بلادكم ".

وأضاف الطلاب لشبكة"اخبار السعيدة" وثم استنف المحافظ حديثة لنا" نحن استقبلناكم في بلادنا وسمحنا بالدراسة في معاهدنا وتمشون على ارضنا وتتنفسون معنا وأنت بدل الشكر تريدون تخريب محافظتنا ، وبحتجاجكم هذا طفح الكيل .

محمد علي طالب م2 كهرباء قال اصبت بالصدمة من تصريحات المحافظ كنت متفئل بقدومه لكن للاسف كنت احسن الظن بمن لا يستحق .

واضاف محمد "نحن نحتج ونطالب بححقوقنا وكذلك زملائي ابناء تعز ليس لدينا مطالب مناطقية أو عنصرية لكن للاسف اتهمنا المحافظ اننا عنصريين وحتجاجاتنا حزبية ، ولو استمع لكلمنا ومطالبنا لكن يتضح ان المحافظ راعي للفساد بالمحافظة ومن خلف الكواليس .

وأشار محمد إلى انا الكلام إستفزازي الذي وجه لهم يعكس العقلية التي يحملها المحافظ.

عادل الجبري طالب من أبناء ذمار قال "المحافظ زار المعهد فقط ليزرع الفتنة بيننا وبين زملائنا ، وبحديثه هذا أسى إلي المحافظة ورجالها واتمنى ان يراجع نفسة ويعترف بالخطأ الذي ارتكبه ،و شباب ذمار يعرفون كيف يردون اعتبار زملاهم .

وتشهد المعاهد المهنية والصناعية والتجارية ثورة لكل منتسبيها للمطالبة بإقالة مدير مكتب التعليم المهني عصام عبد العزيز منذو ثلاثة أسابيع ،

الجدير بالذكر أن مدير المكتب يتهم بقضايا فساد مالي واداري، واختلاس مبالغ مالية، من مخصصات مواد التدريب المنعدمة، وكذا جباية رسوم غير قانونية مقابل دراسة وسكن، رغم مجانيتها، كما يحتفظون بتسجيل صوتي، يتضمن توجيهات بطرد الطلاب من السكن، كما أبدى استيائه من الموظفين الذين خذلوه وشاركوا في الاحتجاجات ضده.وقد هدد الطلاب في الأيام السابقة بالتصفية الجسدية والقتل .

وقد سادت حالة من الإستيى في مدينة ذمار حيث استهجن مثقفون وسياسيون مثل هذة التصرفات وعتبروها غير مسؤالة من المحافظ ويتوجب الإعتذار لكل اليمنيين بعتبارها دعوه للمناطقية التخلفية حد قولهم.

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 2470
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمدالجنيد
والعسكري بليدللاذأفطن,كأن ابليس للطغيان ربا’ه ا
فزااع الامارات
كلام المحافظ نابع من ان من يريد ان يبعد الفساد بفساد اكبر منه يعتبر جرم ونحن نعلم ان اهل تعز هم مخربين في كل مناطق اليمن واعجبهم كلام المشترك وهذه هيا المناطقيه ويجب ان يحترمو مناطق الناس واذا تعزامام