احدث الاخبار

ثوار شبوة في جمعة واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا : بالوحدة والاعتصام ......نسقط بقايا النظام

ثوار شبوة في جمعة واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا : بالوحدة والاعتصام ......نسقط بقايا النظام
اخبار السعيدة - شبوة (اليمن) فؤاد الحبيشي         التاريخ : 14-01-2012

في جمعة واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا 13/1/2012م  أدَّى ثوار شبوة  صلاة الجمعة  في ساحة التغيير وكان خطيب الساحة الاستاذ / الحسن علي حدير  قد نبه الى ضرورة الاعتصام  بحبل الله  وعدم التفرق  الذي نهانا الله عنه   وعى الى الائتلاف  والاجتماع والتصالح والتسامح  بمعناه الواسع  الشامل والذي يكون لجميع المسلمين الذين يشهدون الاإله الاالله وأن محمداً رسول الله   ولايكون محصوا بفئة دون اخرى .

كما وجه بثلاث رسائل:  الاولى : الى الشعب اليمني  دعاه الى التعاون وتظافر الجهود لنقل السلطة سلمياً وحضارياً وذلك تحقيقاً للهدف الأول

الثانية:  الى الأنصار شكر كل من تعاون مع الثورة ووقف معها وناصرها  من الاشقاء والاصدقاء  وطالب باستمرار ذلك حتى تحقيق كامل أهداف الثورة.

الثالثة: الى المتلاعبين من البلاطجة  وأنصار النظام البائد والمتلاعبين بضرورات المواطنين  والمضيقين عليهم في المشتقات النفطية والكهرباء و المياة  وذلك بالصفقات  . حيث قال : نقول لهم ليس الشعب بغافل عن فسادكم  وصفقاتكم

وسيحاسبكم على أفعالكم , فانتبهوا !!  وعودوا الى رشدكم

وبعد الصلاة خرج الثوار  من الساحة بمسيرة جماهيرية  كبيرة  جابوا  شوارع المحافظة  هافين بالاعتصام حتى يحاكم علي صالح وأزلامه لينالوا جزائهم العادل .كما رددوا شعارات  :

بالوحدة والاعتصام ......نسقط بقايا النظام

الشعب يريد.....اعدام السفاح

بالاعتصام والاخوة.....ياشعبي تصبح في قوة

بالاعتصام والسلمية.....نبني دولتنا المدنية

بالوحدة والاعتصام....نسقط بقايا النظام

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 2917
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات