احدث الاخبار

طلب منهم مغادرة السكن..ذمار: مدير مكتب التعليم المهني والتدريب المهني في تسجيل صوتي تخرجون وتقولون عني أني فاسد "هذة الكلمة عيب"انا مستهدف من حزب الإصلاح لعملي السياسي في المؤتمر

طلب منهم مغادرة السكن..ذمار: مدير مكتب التعليم المهني والتدريب المهني في تسجيل صوتي تخرجون وتقولون عني  أني فاسد
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 13-01-2012

لليوم الرابع على التوالي يواصل طلاب ومنتسبي التعليم الفني والتدريب المهني انتفاضتهم للمطالبة بإقالة مدير المكتب عصام عبدالعزيز.وقال طلاب السكن الداخلي أن إدارة التعليم المهني قطعت عنهم الطعام والكهرباء والمياه كأسلوب عقابي .

واضاف الطلاب أن  مدير المكتب عصام عبد العزيز امر بقطع التغذية والماء والكهرباء عن السكن الداخلي لثني الطلاب عن المشاركة في الاحتجاجات المطالبة بإقالته.

وأشار طلاب السكن الداخلي  أن مدير مكتب التعليم المهني والتدريب المهني قام بزيارتهم  يوم أمس  بعد المغرب  وطلب منهم مغادرة السكن  وهددهم بالقتل والضرب إن استمروا  في احتجاجاتهم المطالبة برحيله.

وفي تسجيل صوتي حصلت عليه "اخبار السعيدة" من الطلاب يظهر فيه مدير المكتب وهو يتحدث للطلاب قائلا "كنت اتوقع أن تكونوا واقفين معي لكن للأسف خذلتموني وخيبتم ظني فيكم "أنا وفرت لكم الحماية وللاساتذة  لكن لو تعرضتم لشي فانا لا أستطيع بعد اليوم حمايتكم وبعدها وجة سؤال للطلاب : هل طلب أحد  منكم رشوة عندما سجلتوا  في السكن ؟ فرد الطلاب عليه بالحديث عن معاناتهم  غير ان المدير رد عليهم ساخراً هل أنا بعيد منكم لماذا لم تاتوا لي وتحدثوني بما تعرضتم له  والغريب انكم تخرجون وتقولون عني  أني فاسد "هذة الكلمة عيب" ، انا مستهدف من حزب الأصلاح لعملي السياسي في المؤتمر لكن أنتم يا أبنائي لماذا تستهدفوني ؟".

واضاف في التسجيل الصوتي  أنا ساوقف العملية التعليمية وهذا ليس غضب عليكم لكن لنراجع جميعاً أنفسنا وبالذات انتم لتعرفو اني والد لكم  ولست عدوكم والمؤتمر الشعبي ليس كل من فيه فاسد ".

 من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 3339
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات