احدث الاخبار

الغريق يتعلق بقشه مسكين علي عبدا لله صالح إذ لم يستطع إكمال مشواره السياسي إلى حيث كان يخطط له ومسكينة كذالك السيده أمينه فهي لم تتسلم السلطة كما قد كان صرح بذالك الرئيس!!

الغريق يتعلق بقشه مسكين علي عبدا لله صالح إذ لم يستطع إكمال مشواره السياسي إلى حيث كان يخطط له ومسكينة كذالك السيده أمينه فهي لم تتسلم السلطة كما قد كان صرح بذالك الرئيس!!
اخبار السعيدة - كتب - سمير عبدالله الصلاحي_كاتب يمني         التاريخ : 13-01-2012

لابد أنها تعيش ألان لحظات صعبه جدا _أشك بأنها قد انحرفت وأصبحت تجر أذيال خيبتها وحظها التعيس وراءها من سينما إلى أخرى ومن ديسكو إلى ديسكو أخر فهي كما تعلمون تقيم في إسرائيل حيث هاجرت مع من هاجروا سنة 48ميلاديه !!

لماذا لا ترحل يا سيادة الرئيس والسلطة كما تقولون مغرم؟؟فيجيب خوفي على المنجزات يمنعني !!أنا أرتعش !!أنا خائف !!أنا دوشان !!وأخيرا أنا المشير القائد ولن أترك الرئاسة إلا والدماء للركب...لا أدري لماذا يخص الركب بهذا الحدث التاريخي ..!!.

كنت مذعورا وهو يتكلم عن المنجزات ..خفت أن يسمعه حاكم دبي أو السيد مهاتير محمد رئيس ماليزيا فيحسدوننا على قلعتنا الشامخة وإقتصادنا القوي المتين !!ثم أن المنجزات على مايبدو قد خرجت بمظاهره كبيره طالبت فيها ببقاء المشير على كرسي السلطه وإن رحل فهي سترحل معه!!سترررررررررررررررك يارب !!

سنه كاملة منذ اندلاع ثورة الشعب السلمية أستخدم فيها المشير كل ألأوراق التي كان يعتبرها رابحه وبين كل ورقه وأخرى كان يرسل قواته لارتكاب مجزره بشعه إلى درجة أنني اعتقدت أنه مصاب بداء خطير لايفوق منه إلا برؤية دما ألأبرياء وهي تمشي بكبرياء وسط المكان حيث تتساقط جثا مين الشهداء ألأحرار.

الغريق يتعلق بقشه حتى وهو يعلم أنها لن تفيده لكنه يتعلق بها على جناح لعلى ونسمة عسى وهو بالضبط ما يفعله ألان علي صالح بعد إن خرج من السلطة مرغمآ ...سأخرج بحصانه شامله كبرنامج كاسبر سكاي العالمي وهو لا يعلم أن جهاز اللاب توب دائما يتحدث عن حصان طروادة في كل مره يخترقه فيروس مدمر....

إنها حصانه كتلك التي أعطاها إبن قريتنا الشرس لكلب مسعور كان قد جلبه من وراء الحدود إبان الحرب الباردة بينه وبين عمه المبجل حيث كان الضرر شاملا لكل أهل القرية فاضطروا مجبرين إلى قتله ودفع الدية التي حكم بها شيخ قريتنا المتواضع بسبع مكانس من سعف النخيل وزعناها على سبعة مساجد فلا ضمانه ولا مأوى ولا حصانه لكلبآ مسعور قد يؤذي كل أطفال القريه!!

مجلس نواب منتهي الصلاحية ثلاث مرات كعصير الراني أبو مائتين ريال الذي جلبوه سابقا من العربية السعوديه فشربناه في 2010م وتاريخ إنتهاءه كان في 2007ميلاديه والنتائج كالعادة كانت وخيمة والمستشفيات أكتظت بعشاق العصير الرخيص..!

ألامم المتحده تتحدث بسخريه عن هذه الحصانة وأنها لاتعني شيئآ ولن تقي العاصي نار جهنم وكذالك كل خبراء القانون الدولي أكدوا أنها لاتساوي قيمة المداد التي كتبوها به وإن صالح وأعوانه سيتحاكمون إن كانوا مجرمين وملاحقتهم وارده جدآ !!

إذآ _شكرآ لاحزاب اللقاء المشترك فقد أستطاعت سحب البساط من تحت قدميه دون أن يشعر وهاهي تواصل إخراجه بحكمه وذكاء ليلقي مصيره المرتقب باذن الله وأرجوكم دعوه يتعلق بهذه القشه وهذا الوهم الكبير ليصطدم ساعة الصفر ونحن نلاحقه من بيت الى بيت ومن طاقه الى طاقه كما قال هو ولكن بالقاااااااااااااااااانون....ودمتم ثائرين...............

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 3194
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات