احدث الاخبار

مسيره تطالب بمحاكمة صالح تجوب شوارع ذمار .. وتصاعد لثورة المؤسسات والاداره تمنع التغذية وتقطع الكهرباء‎

مسيره تطالب بمحاكمة صالح تجوب شوارع ذمار .. وتصاعد لثورة المؤسسات والاداره تمنع التغذية وتقطع الكهرباء‎
اخبار السعيدة - ذمار(اليمن)محمد الواشعي         التاريخ : 11-01-2012

شهدت محافظة ذمار الثلاثاء مسيرة حاشدة جابت شوارع ذمار أكدت على رفض مشروع الحصانة والمطالبة بمحاكمة صالح ومعاونية وتعهدت باستمرار التصعيد الثوري حتى تحقيق كامل اهداف الثورة السلمية .

وردد ثوار ذمار هتافات  نددت باستمرار جرائم صالح  في تعز والاعتداء على مسيرة العسكريين في تعز يوم امس واستشهاد 2 من المشاركين في المسيرة  في الوقت الذي يمنح البرلمان الحصانة للقاتل واعوانة  مؤكدين على تقديم صالح للمحاكمة  ومتعهدين بمواصلة التصعيد الثوري حتى انجاح الثورة .

هذا وتصاعدت وتيرة احتجاجات طلاب وموظفي المعهد المهني بمحافظة ذمار للمطالبة بإقالة مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني  حيث قام  مئات من الطلاب والموظفين  صباح اليوم الثلاثاء بنقل اعتصامهم إلى أمام منزل محافظ ذمار يحيي العمري  مطالبين بإقالة عصام عبدا لعزيز مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني  وهتفوا بشعارات تطالب بمحاسبته و إحالته  إلى  التحقيق لتورطه في  قضايا فساد مالي وإداري  و مخالفات قانونية .

يأتي هذا في وقت يستمر فيه  الإضراب عن  الدراسة لليوم الثاني على التوالي بعد إن أعلن منتسبي  المعهد المهني يوم أمس توقف العملية التعليمية والبدء في إضراب مفتوح عن الدراسة حتى يتم تلبية مطالبهم وإقالة  مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني بمحافظة ذمار .

هذا وقد  منع وصول التغذية وقطع الكهرباء عن   الطلاب والموظفين في  السكن الداخلي بالمعهد في اجراء عقابي ضد المحتجين من الطلاب والموظفين المطالبين باقالة المدير العام   بناء على توجيهات من مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني

 

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 2321
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات