احدث الاخبار

نظمتها المؤسسة التنموية للشباب (YDO) بدعم مؤسسة المستقبل FFF.. تعز: دورة تدريبية في مجال وسائل الإعلام الاجتماعي واستخدام الإنترنت

نظمتها المؤسسة التنموية للشباب (YDO)  بدعم مؤسسة المستقبل FFF.. تعز: دورة تدريبية في مجال وسائل الإعلام الاجتماعي واستخدام الإنترنت
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 09-01-2012

ضمن الدورات التدريبية الخاصة لمشروع تعزيز معرفة شباب الأحزاب لمفاهيم المواطنة والديمقراطية المدعوم من قبل مؤسسة المستقبل FFF، أقامت المؤسسة التنموية للشباب YDO)) اليوم الاثنين الدورة التدريبية الخاصة في مجال وسائل الإعلام الاجتماعي واستخدام الإنترنت في المشاركة المدنية شارك فيها (35) متدرب ومتدربة يمثلون ستة من الأحزاب والتنظيمات السياسية والمستقلين تستمر الدورة لمدة أربع أيام ثم يوم خامس في مجال حقوق الإنسان.

وقال مدير البرامج الأخ/ سمير المقطري أن هدف الدورة هو تعزيز مشاركة الشباب في استخدام وسائل الإعلام الحديثة في نشر قضايا وأهداف أحزابهم.

وأضاف: إن هذه الدورة تأتي في سياق البرنامج التدريبي الخاص بمشروع تعزيز معرفة الشباب اليمني في مفاهيم المواطنة والديمقراطية في مدينة تعز.

ونوه بأن الدورة تعد استكمال للمهارات التي حصل عليها الشباب، حيث تلقى الشباب تدريب متخصص لمدة 4 أيام في مجال استخدام الإعلام الحديث مثل الفيس بوك، التويتر، واليوتيوب، وكذلك المدونات وغيرها من الوسائل الحديثة.

 وأكد بأنه الشباب سيستفيدون من الدورة  في تعزيز مشاركتهم ونشر آرائهم وأفكارهم ومشاركتها مع الأخرين كما سيتمكن الشباب والتيارات  الشبابية من توسيع قاعدة المعرفة بأحزابهم ونشر قيمه ومبادئه وأهدافه بشكل أوسع وأكثر انتشاراً.

 

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 2995
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات