احدث الاخبار

صحفيون من أجل التغيير يطالب بالتحقيق فيما تعرض له وزير الإعلام العمراني وثوار البيضاء يحذرون من المساس به

صحفيون من أجل التغيير يطالب بالتحقيق فيما تعرض له وزير الإعلام العمراني وثوار البيضاء يحذرون من المساس به
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)موقع الثورة اليمنية – علي العوارضي         التاريخ : 07-01-2012

حذر  مشائخ وثوار البيضاء بقايا النظام العائلي البائد من المساس بوزير الإعلام في حكومة الوفاق الوطني الأستاذ علي محمد العمراني، الذي ينتمي لمديرية (الطفة) بمحافظة البيضاء .جاء ذلك إثر تلقي وزير الإعلام العمراني رسالة شتم وتهديد بالتصفية من شريحة سعودية قبل ظهر اليوم سبقتها رسائل تشويه إخبارية مضللة بثتها خدمة ميثاق موبايل وقناة العقيق التابعتين لبقايا نظام صالح العائلي وذلك ضمن حملة منظمة يديرها حزب المؤتمر الشعبي العام والأمن القومي عبر أرقام دولية .

من جهته دان صحفيون من أجل التغيير ما تعرض له الوزير العمراني من تهديدات قال "بأنها تدشن لمرحلة جديدة من الانتهاكات التي يسعى صالح وبقايا نظامه العائلي ارتكابها بحق حرية التعبير في اليمن ولكن هذه المرة من راس الهرم الإعلامي ممثلاً بوزير الإعلام الذي رفض الانصياع لموجهات خطابهم التحريضي السابق وأنحاز للشعب باعتباره لسان حاله لا لسان حال العائلة كما كان نظيره السابق".

وطالب صحفيون من أجل التغيير  النائب العام ووزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني بسرعة التحقيق في ما تعرض له معالي وزير الإعلام وملاحقة الجناة للقبض عليهم وإحالتهم إلى العدالة.

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 2849
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
نبيل مقبل
معتصموا صحيفة 14 اكتوبر يتضامنون مع وزير الاعلام بالرغم من موقفه السلبي تجاه رئيس تحرير14اكتوبر رغم فساده المالي والاداري والمهني واعتداه المتكرر على المعتصميين السلميين في بوابة المؤسسة متى ياوزيرنا