احدث الاخبار

رافضين اعطاء صالح وعدد من اركان نظامه "حصانه من الملاحقة القانونية"..الآلاف في ذمار يحيون جمعة" الحرية للمعتقلين"

رافضين اعطاء صالح وعدد من اركان نظامه
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) صقر ابو حسن         التاريخ : 06-01-2012

توافد, الجمعة, الالاف من ابناء محافظة ذمار لإحياء جمعة "الحرية للمعتقلين", بدأت بمسيرات عملاقة من حي الجمارك المدخل الشمالي لمدينة ذمار جابت عدة شوارع قبل ان تستقر في شارع 13 يونيو المحاذي لساحة التغيير بذمار, يقام فيها شعائر خطبتي وصلاة الجمعة من كل اسبوع.

واعلن المشاركين رفضهم اعطاء صالح وعدد من اركان نظامه "حصانه من الملاحقة القانونية", متعهدين بمواصلة الثورة حتى" محاكمة صالح وكل المتهمين بقتل الثوار", وصولا الى تحقيق كل اهداف الثورة التي خرجوا من اجل تحقيقها.

وقال احد المشاركين ان المسيرة تأتي ضمن المسار التصعيد الذي تتبناه قوى الثورة في ذمار ومن اجل الضغط على كل القوى في الساحة بما فيها حكومة الوفاق الوطني للسير في خط الثورة ومن اجل تحقيق كل "الاهداف الثورية الحقيقة التي تنبع من طموحات المواطن", حد تعبيره.

يذكر ان مدينة ذمار تعيش حالة عطش كامل منذ نحو اسبوع بعد ان تم قطع المياه عن المدينة من منقطة "سامة" التي يتمركز فيها معسكر الحرس الجمهوري, وتأتي مبررات مؤسساه المياه بعدم قدرتها على توفير "الديزل" لتشغيل المحطة.

وردد المشاركين في ذمار,  كالعادة, زامل شعبي تقول كلماته" اشرقت شمس اليمن وانجلى الليل, واحرقت علي ومن ذي هم عبيدة, ويل للظالم والمفسدين ويل, والف مبروك للحكومة الجديدة", بالإضافة الى عشرات الهتافات التي تدعوا في مجملها الى الدفع بالعملية الثورية نحو تحقيق كل اهداف الثورة.

 

من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 2987
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات