احدث الاخبار

فيما رئيس رقابة وتفتيش نفط تعز يؤكد: الارحبي هددني وطردني من مكتبه لكشفي قضايا فساد تدينه ..سائقو الأجرة بتعز ينقلون اعتصامهم إلى أمام مبنى محافظة تعز

فيما رئيس رقابة وتفتيش نفط تعز يؤكد: الارحبي هددني وطردني من مكتبه  لكشفي قضايا فساد تدينه ..سائقو الأجرة بتعز ينقلون اعتصامهم إلى أمام مبنى محافظة تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 04-01-2012

نقل سائقو باصات الأجرة في مدينة تعز اعتصامهم وإضرابهم عن العمل إلى أمام ديوان عام محافظة تعز وطالبوا بتنفيذ مطالبهم المتمثلة بتخفيض أسعار المشتقات النفطية وإقالة الفاسدين في شركة النفط وفي مقدمتهم المدير التنفيذي للشركة بالجمهورية عمر الأرحبي والذي اتهموه بممارسة سياسة العنصرية والعقاب ضد محافظة تعز من خلا تخفيض نسبة تعز من المشتقات النفطية وهتفوا" يا أرحبي صح النوم ما فيش سرقة بعد اليوم " " يا عمر برع . برع الدبة بثلاثة وأربع.

و اتهم رئيس هيئة الرقابة والتفتيش في شركة النفط بتعز عادل ألشوافي قيادة الشركة بممارسة الفساد وارتكاب مخالفات جمة أضرت بمصالح المواطنين وساعدت على التلاعب بأسعار المشتقات النفطية وإخفاءها وبيعها في السوق السوداء وتهاونها مع الفاسدين .

وقال بأن المدير التنفيذي للشركة عمر الارحبي طرده من مكتبه بصنعاء وأن أحد حراساته هدده وحاول الاعتداء عليه على خلفية طلوعه إلى مقر الشركة بصنعاء لرفع قضايا العمال والموظفين في تعز وكشفه لقضايا فساد .

وأكد بأن الارحبي  قام بتخفيض حصة تعز من المشتقات النفطية لمعاقبة تعز وأبناءها الأحرار وأن أقواله وتصريحاته في وسائل الإعلام تتنافي كاملة مع أرض الواقع حيث وفساده مستشري في كل فروع الشركة .

و يواصل عمال النظافة إضرابهم عن العمل ويعتصمون أمام ديوان عام المحافظة في الأسبوع الثاني على التوالي للمطالبة بصرف مستحقاتهم وتثبيتهم في أعمالهم كما قاموا بكب النفايات في وسط الشارع أمام ديوان المحافظة احتجاجا على عدم تجاوب السلطات المحلية لمطالبهم  وبسبب إضرابهم عن العمل أصبحت النفايات متراكمة في كل شوارع وأحياء مدينة تعز وأصبحت المدينة معرضة لكارثة بيئية حقيقية .

ويواصل مهندسو مكتب الأشغال العامة اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي أمام مكتب الأشغال بعد إغلاقه في وجه مدير المكتب ونوابه مطالبين بإقالته وإقالة كل نوابه الذي يتهمونهم بالفساد وعدم الكفاءة.

 كما يواصل دكاترة وأطباء هيئة مستشفى الثورة العام بتعز اعتصامهم المطالب بإقالة مدير المستشفى والمسئول المالي والحسابات في المستشفى لاتهامهم بقضايا فساد كما يواصل موظفي الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة اعتصامهم وتضامنهم مع زملائهم في عدن  والذين تعرضوا للاعتداء من قبل إدارة الجهاز هناك.

  إلى ذلك شهدت مدينة تعز صباح اليوم مسيرة حاشدة أعلن فيها المتظاهرون تضامنهم مع مطالب المعتصمين في المكاتب الحكومية وطالبوا بإقالة كل الفاسدين من كل المكاتب والمؤسسات الحكومية .

 من فضلك شارك الخبر مع اصدقائك بالضغط على (شارك واعجبني)

عدد القراءات : 2753
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
مهتم بالموضوع جدا وسنسقط نسب ا
اذا كان يوجد فساد في اليمن بمعـــزل عن الارحبي مدير النفط فلا يوجد فساد في اليمن ؟
صلاح من تعز
ياجماعةالفاسد مش الارحبي الفاسد الحقيقي على صالح الا خلي توفيق عبد الرحيم يستحوذ على حصة المحافضة من الديزل باومر استثنائية منه ويش يسوي الارحبي امام موله علي الله لاورينا صورته