احدث الاخبار

إشهار حزب التغيير الديمقراطي كحزب سياسي يمني من ساحة التغيير بصنعاء

إشهار حزب التغيير الديمقراطي كحزب سياسي يمني من ساحة التغيير بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 02-01-2012

اشهر يوم السبت الموافق 31/12/2011بصنعاء حزب سياسي يمني يمثل ائتلافات ومكونات شبابية يمنية من داخل ساحة التغيير بصنعاء وشباب مشاركين ومساهمين في الثورة اليمنية وناشطيين وحقوقيين واعلاميين باسم (حزب التغيير الديمقراطي )كحزب سياسي ليبرالي شبابي مدني .

الاشهار الذي حضره عدد من المؤسسيين كان تحت شعار (شركاء في التغيير .. شركاء في التنمية والعدالة) كحزب سياسي يسعى من خلال اهدافة الى اشراك الشباب في المرحلة السياسية القادمة ويلبي طموحهم في الاسهام المباشر في تحقيق اهداف الثورة اليمنية وارساء قواعد الديمقراطية في البلاد والنهوض بالبلاد نحو التنمية وارساء قواعد الدولة المدنية الحديثة التي تعد اهم مطالب الثورة.وكان قد تلي البيان على الحاضرين وتم اقراره ..

وفي تصريح للاخ محمد علي الارياني رئيس الحزب تمنى من خلاله ان يساهم الحزب في دفع الشباب من خلال الحزب نحو الشراكة الفاعلة في تحقيق اهداف الثورة وارساء دعائم الدولة المدنية الحديثة .واضاف انه ومن خلال التوجة العام للحزب بمفهومه الليبرالي سيسعى الحزب الى ضمان نشر واطلاق ثورة ثقافية وسياسية وفكرية مواكبة للتغيير الذي صنعاته الثورة الشبابية الشعبية اليمنية وسيمكن الحزب الشباب من فرض اليه رقابية لمراقبة اداء وعمل الحكومة الائتلافية فيما يخدم الوطن ويحقق امنه واستقراره وتنميته واذكاء ثقافة التعايش السلمي في المجتمع والعالم واعادة تفعيل الشراكة بين الشعب اليمني والاهتمام بقضايا اليمن عموما والقضية الجنوبية خصوصا بما يكفل اعادة تفعيل الشراكة التي قامت عليها وحدة اليمن في العام 1990م.

داعيا كافة القوى السياسية والمكونات الثورية للانظمام والالتحام بالحزب حتى يتم تحقيق اهداف الثورة الشبابية الشعبية اليمنية .

هذاواطلع الحاضرون والمؤسسون على اهداف الحزب ومبادئه والبيان الصادر عن الاجتماع .

 

من فضلك اضغط (شارك وأعجبني) ليصل الخبر الى أصدقائك

عدد القراءات : 3191
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
مكافح الزلزال
أرجو من جميع الشباب عدم الاندفاع لتشكيل حزب في هذه المرحلة الحساسة للأسباب الآتية: وجود الأحزاب أحد أهم أسباب تأخر نجاح ثورة الشباب اليمنية التركيز على هدف إسقاط النظام باسم الشعب الذي يضم كل الق