احدث الاخبار

استخدم فيها مدافع الهاون وقذائف الـ"بي إم بي"..شهيدان و3 جرحى في تجدد قصف الحرس العائلي للمناطق المجاورة للصمع في أرحب

استخدم فيها مدافع الهاون وقذائف الـ
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 01-01-2012

استشهد شخصين وأصيب ثلاثة آخرون في قصف متواصل لقوات الحرس العائلي في أرحب استهدف عددا من المناطق المجاورة لمعسكر الصمع ظهر يوم أمس.وقال مصدر محلي لـ"الصحوة نت" إن قوات الحرس كثفت من عمليات القصف منذ يومين وخاصةً في المساء مستهدفةً قرى ومنازل المواطنين في أرحب وبني جرموز ببني الحارث.

واتهم المصدر قوات الحرس بتصعيد عدوانها على عدد من مناطق أرحب وبني جرموز مستخدمةً في عدوانها مدافع الهاون وقذائف عربات البي إم بي، ما أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بعد ظهر اليوم.

مصدر آخر في منطقة بني جرموز ببني الحارث قال لـ"الصحوة نت" إن شخصاً يُدعى محمد علي السناعي جُرح مساء أمس السبت بقرية القُصير ببني جرموز في قصف لقوات الحرس المتمركزة في الصمع وبيت دهرة استخدمت فيها عربات البي إم والرشاشات الثقيلة وكذا قذائف الهاون، استهدف بشكل مباشر منازل المواطنين بقرية القُصير وعدد من القرى المجاورة لها مما أدى إلى إصابة الشخص المذكور إصابات متوسطة.

يأتي هذا التصعيد من قبل قوات العائلة عقب معلومات تناقلتها وسائل الإعلام المحلية والخارجية عن مخطط وشيك وضعه صالح وبقايا نظامه للانقلاب على المبادرة وإفشال الحل السلمي الذي تضمنته المبادرة الخليجية.

مراقبين أكدوا أن قرار صالح إلغاء سفره إلى أمريكا يؤكد تراجع صالح عن الحل الذي تضمنته المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية

 

 من فضلك اضغط (شارك وأعجبني) ليصل الخبر الى أصدقائك

عدد القراءات : 2695
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات