احدث الاخبار

طالبون بالحقوق والبدلات المالية وتطهير الجهاز من الفاسدين: موظفوا الرقابة والمحاسبة بالمحويت يبدأون إضراباً عن العمل

طالبون بالحقوق والبدلات المالية وتطهير الجهاز من الفاسدين: موظفوا الرقابة والمحاسبة بالمحويت يبدأون إضراباً عن العمل
اخبار السعيدة - المحويت (اليمن)صدام أبو مازن         التاريخ : 01-01-2012

بدأ موظفو الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمحافظة المحويت, يوم أمس, تعليق الشارات الحمراء ضمن تحركات مطلبية وإضراب عن العمل حتى تحقيق مطالبهم المشروعة وحقوقهم المالية, كما يقولون..

وصدر عن هؤلاء بيانا حمل الرقم "صفر", حصلت "شبكة أخبار السعيدة" على نسخة منه, أشاروا فيه إلى أنه ونتيجة لتجاهل قيادة الجهاز في صنعاء لمطالبنا المشروعة وحقوقنا المالية وتنصلها عن تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع اللجنة الممثلة لموظفي الجهاز والذي التزمت بموجبه بتنفيذ مطالبنا, قررنا نحن موظفي الجهاز بالمحويت الدخول في إضراب عن العمل, حتى تحقيق مطالبنا..

ويأتي تنفيذ الإضراب عن العمل من قبل موظفي جهاز الرقابة والمحاسبة بمحافظة المحويت, كتفاعل توسعي لحركة الإحتجاجات التي تشهدها عدداً من فروع الجهاز بالمحافظات وفي مقدمتها مطالبات وتحركات موظفي المركز الرئيس بالعاصمة صنعاء, المتواصلة من الأسبوع الماضي..

وتقول المعلومات إن من أبرز مطالب موظفي الرقابة والمحاسبة بالمحويت, كما هو الحال في بقية المحافظات, المناداة بإطلاق الحقوق المالية والبدلات القانونية التي لم تمنح للموظفين منذ فترات طويلة, كما ينص عليها القانون ولوائح الأجور ومحفزات العمل في هذا الجهاز الرقابي المهم, فضلاً عن مطالب باتباع الشفافية في موازنات الجهاز وإخضاع الحسابات للمراجعة وتطهير الجهاز من رموز الفساد.

عدد القراءات : 2846
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات