احدث الاخبار

تظاهرات غاضبة داخل جامعة الحديدة‎

تظاهرات غاضبة داخل جامعة الحديدة‎
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) حسن مشعف         التاريخ : 01-01-2012

طالب العشرات من طلاب وطالبات جامعة الحديدة صباح اليوم في تظاهرة غاضبة برحيل عدد من قيادة الجامعة وعمداء الكليات ونوابهم والموظفين داخلها بعد ان اتهموهم بالفساد المالي والإداري وذلك في أطار ثورة المؤسسات التي تشهدها المحافظة لقلع رموز الفساد فيها .

ورفع الطلاب قائمة ممن اتهموهم بالفساد داخل الجامعة تتضمن نائبي رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات ونوابهم وعدد من الموظفين مطالبين برحيلهم .

وقال عدد من الطلاب  أن التظاهرة اليوم تأتي إعلاناَ لبدء الثورة داخل الجامعة التي عانت صنوف الظلم والاستبداد والفساد المالي والإداري .

ودعا المجلس الطلابي لشباب التغيير بالجامعة في بيان له رئيس الجامعة ونوابه وعمداء إلى تقديم استقالاتهم وإعطاء الفرصة لأعضاء هيئة التدريس لاختيار رؤساء الأقسام وعمداء الكليات بناءً على شرطي الكفاءة والنزاهة كما دعا كل الطلاب والطالبات لمواصلة خطهم الثوري حتى تتحقق جميع أهداف الثورة في الوسط الجامعي .

وأكد الطلاب على مواصلة خط الثورة بجامعة الحديدة لقلع بقايا النظام الفاسد المستبد وتطهير الجامعة من الفساد الذين ينهش فيها بدءً برئاسة الجامعة وإنتهاءاً بأقل درجة أدارية وأكاديمية لا تؤدي واجبها كما ينبغي .

عدد القراءات : 2633
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
نجيب المري
اتمناالقضاءعلى الفاسدين والموفسدين الله يعين الجميع