احدث الاخبار

منفذة 214 عملية جراحية مجانية و1749 إستشارة علاجية ..مؤسسة طيبة الخيرية تختتم مخيمها الجراحي لنازحي ابين في عدن

منفذة  214  عملية جراحية مجانية و1749 إستشارة علاجية ..مؤسسة طيبة الخيرية تختتم مخيمها الجراحي لنازحي ابين في عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)محرم المحمودي         التاريخ : 29-12-2011

إحتفلت مؤسسة طيبة الخيرية اليوم 29سبتمبر 2011م بعدن  باختتام مخيم طيبة الجراحي لنازحي ابين والذي أقامته المؤسسة بالتعون مع منظمة الصحة العالمية وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية وإشراف مكتبي الصحة والسكان بمحافظتي عدن وابين .

وقد حضرالحفل الأستاذ علي صالح عبدالله وكيل وزارة الشؤون الإجتنماعية والعمل ومحافظ محافظة ابين العميد صالح حسين الزوعري ومديرا مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظتي عدن وأبين والعديد من المسؤلين والشخصيات  الإجتماعية ومراسلي وسائل الإعلام .

وقد صرح المهندس عبدالرحمن خرد مدير المكتب التنفيذي لمؤسسة طيبة ان المخيم نفذ 214 عملية جراحية في التخصصات الأربعة التي شملها المخيم (جراحة الحروق والتجميل – جراحة المسالك البولية – جراحة النساء والولادة – الجراحة العامة )

كما استقبل المخيم 1749 حالة مرضية من ابناء ابين النازحين في عدن وتم تقديم اللإستشارت الطبية والفحوصات مجانا ومن ثم اختيار الحالات التي تحتاج لتدخل جراحي وإجراء العمليات اللازمة لها مجانا على مدى 13 يوما .

كما تقدم خرد بكلمته في حفل الإختتام بالشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك ومول ونفذ هذا المخيم الجراحي معتبرا المخيم اقل واجب يمكن أن تقدمه مؤسسة طيبة الخيرية وشركائها تجاة أبناء ابين النازحين في عدن .

وقد تخلل الحفل  العديد من الفقرات الفنية والكلمات التي اشادت بمستوى الأداء وتميزه الذي نفذ به مخيم طيبة الجراحي لنازحي ابين وبالدور الإنساني .

كما تم في الحفل تكريم كل المشاركين والمتعاونين وكل الطواقم الطبية والفنية والإدارية ووسائل الإعلام .

 

من فضلك اضغط (شارك واعجبني) ليصل الخبر الى كل اصدقائك

عدد القراءات : 3235
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات