احدث الاخبار

الخامري يطالب باسندوه بالإعلان عبر الإعلام الرسمي عن المسئول عن مجزرة مسيرة الحياة

الخامري يطالب باسندوه بالإعلان عبر الإعلام الرسمي عن المسئول عن مجزرة مسيرة الحياة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 27-12-2011

طالب القيادي بحزب الحركة الديمقراطية للتغيير والبناء – نبيل محمد علي الخامري – رئيس الوزراء محمد سالم باسندوه القيام بواجبه بصون دماء اليمنيين التي تنزف لمجرد تعبيرهم عن أراءاهم التي كفلها لهم الدستور.

وأضاف" على باسندوه متابعة وإلزام الاعلان عن المسئول عن ارتكاب المجزرة التي تمت بحق مسيرة الحياة الراجلة وقتل الشباب واختطاف بعضهم وبثها على مستوى الاعلام الرسمي.

وقال: على حكومة الوفاق ان تعلم وتؤمن انها مراقبة ومتابعة من المجتمع الدولي والاقليمي ودول الخليج، وعليها ان تعمل بكل جد وجهد من اجل لملمة جراح اليمنيين التي تنزف من قبل اناس عرفوا كيف ينهوا شعوبهم ويهدروا دماء الابرياء"، مضيفاً: لن ننسى دماء شهدانا وجرحانا، ولعنة ما جرى لمسيرة الحياة ستظل عالقةً على كل من ساهم او شارك سواء بالفعل او بالصمت مدى الدهر".

واعتبر الخامري: مسيرة الحياة الشبابية بمثابة اعادة الحياة لثورة الشباب والشعب في كل ميادين الحرية بعموم المحافظات، مؤكدةً بجانب اهدافها على بناء اليمن الجديد، يمن يعيش تحت مظلته جميع فئات الشعب بمختلف الشرائح المدنية والقبلية".كما اعتبر المسيرة بأنها تدشيناً لاستمرار تعزيز التلاحم والوحدة وعودة ترابط جميع ابناء المحافظات تحت شعار " وحدتنا وحدة قلوب".

واختتم نبيل الخامري تصريحه بالقول" تعز العز تحيي وتشكر جميع ابناء وشيوخ وشخصيات كل المحافظات والمدن التي مرت بها المسيرة، على وقوفهم ومؤازرتهم لابناء الحالمة، وان ذلك يدل على عودة روح القيم والتلاحم لدى جميع ابناء اليمن صفاً واحداً لبناء اليمن الجديد".

 

من فضلك انقر (شارك واعجبني) ليصل الخبر الى كل اصدقائك

عدد القراءات : 2573
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات