احدث الاخبار

تحت شعار (عدستي ترصد ).. مركز أسوان للدراسات والبحوث يختتم الدورة التدريبية الخاصة بفن التصوير بتعز

تحت شعار (عدستي ترصد ).. مركز أسوان للدراسات والبحوث  يختتم الدورة التدريبية الخاصة بفن التصوير  بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) عبد القوي شعلان         التاريخ : 25-12-2011

اختتمت بتعز فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بفن التصوير وذلك في اطار مشروع الشبابي التدريبي الحقوقي الرصدي الذي يقام تحت شعار (عدستي ترصد ) و ينظمها مركز أسوان للدراسات والبحوث الاجتماعية والقانونية بالتعاون مع مبادرة لمسة شباب ومبادرة عيون شابة ومركز القانون الدولي الانساني و بتمويل من الصندوق الكندي للمبادرات المحلية .

الدورة التي استهدفت نحو 20 ناشطا حقوقيا وإعلاميا تعرف فيها المشاركون على مهارات الرصد والتوثيق  وفنون التصوير الفوتوغرافي  والفيديو اضافة الى تزويدهم بمهارات التعامل مع الإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي الاليكترونية .

وتهدف الدورة الى تشجيع الشباب من الهواه والناشطين لخوض مهارات الرصد والتوثيق الحقوقي والاستفادة منها ضمن ظروف النزاعات والأزمات وتزويد المشاركين بمهارات فنون التصوير الفوتوغرافي والفيديو  والتشبيك بين مجموعات عمل شبابية للنشاط ظمن اطر مشتركة .

 يشار الى ان مركز أسوان هو مؤسسة يمنية للبحث العلمي وغير حكومية تهتم بالبحوث الاجتماعية من وجهة نظر موضوعية بغرض خدمة القضايا الاجتماعية في المجتمع اليمني كجهة طوعية لاتهدف الى الربح  , وكان المركز قد نفذ دورة مماثلة في صنعاء خلال الايام الماضية

من فضلك اضغط (شارك وأعجبني) ليصل الخبر إلى كل أصدقائك

عدد القراءات : 2020
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات