احدث الاخبار

كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تحتفل بتخرج ( الدفعة الثانية عشر) من طلابها

كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تحتفل بتخرج ( الدفعة الثانية عشر) من طلابها
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) صقر العقربي         التاريخ : 25-12-2011

أقامت كلية العلوم الإدارية جامعة عدن في باحة فندق كورال بمديرية خور مكسر بعدن مساء يوم الأربعاء حفل تخرج الدفعة "12" من قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية والبالغ عددهم " 120 " طالب وطالبة  وفق نظام "التعليم الموازي" بجامعة عدن للعام الجامعي2010م-2011م.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى الدكتور/عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن كلمة هنأ في مستهلها أبناءه الطلاب بحصولهم على شهادات البكالوريوس في تخصص المحاسبة بعد أن تلقوا طيلة أربع سنوات المعارف والمهارات التي تؤهلهم لخوض الحياة العملية بكل اقتدار وثقة.

وقال أن مثابرة الطلاب خلال السنوات الماضية أثمر اليوم بتأهلهم علمياً للمساهمة في تنمية وطنهم بعد أن بذلوا جهدا كبيرا واستطاعوا أن يصلوا إلى هذه المكانة الرفيعة..، مشيداً بدور أساتذة الكلية وأولياء أمور الطلاب الذين كانوا خير داعم ومعين للطلاب طوال فترة دراستهم.

من جانبه أشاد الدكتور/صالح الجريري نائب عميد كلية العلوم الإدارية للشؤون الأكاديمية  بأسر الطلاب الذين وقفوا خلف أبناءهم لاجتياز فترة دراستهم وتحقيقهم لمراتب مشرفة في دراستهم الجامعية في كلية العلوم الإدارية، كما قدم الشكر لأعضاء هيئة التدريس بالكلية لكل الجهود التي قدموها لكي تحتفل الجامعة والكلية وأولياء الأمور والطلاب بهذا الحفل البهيج .

وتمنى الدكتور/صالح الجريري للطلاب التوفيق في حياتهم المهنية بعد حصولهم على شهادات التخصص..، داعياً الطلاب إلى عدم قطع صلتهم بكليتهم الأم (كلية العلوم الإدارية) والانخراط بجمعية خريجي كلية العلوم الإدارية والاقتصاد واستمرار التواصل مع الكلية وتبادل الأفكار العلمية والمقترحات التي تسهم في تطوير الكلية أو تطوير حياة الخريجين العملية.

ومن جانبه ألقى الدكتور /عبد الرحمن اللحجي رئيس قسم الإدارة بكلية العلوم الإدارية كلمه قال فيها:بأن هده الدفعة قد تميزت بكثير من المثابرة والانضباط , مشيراً إلى أنهم كانوا متميزين دوناً عن بقية الدفع ,وتمنى لهم المزيد من النجاحات على المستوى الشخصي والعام وهنأ أسرهم وتمنى للخريجين المساهمة بشكل جاد في عملية التنمية واستقرارًا للمجتمع اليمني وتقديم نموذج محترم لخريجي الجامعات اليمنية يقتدى به.

وألقى الطالب/هشام بن طهيشف كلمة الطلاب الخريجين حيث شكر في كلمته قيادة الجامعة والكلية على رعايتهم للطلاب طوال فترة دراستهم..، معتبراً أن أربع سنوات من الدراسة أحدثت نقلة حقيقية في تفكير ومعارف الطلاب وأعدتهم لتحمل مسئوليات المشاركة في عملية تنمية ونهضة الوطن.

عقب ذلك قام الدكتور/عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن , والدكتور/عبد الرحمن اللحجي رئيس قسم الإدارة بكلية العلوم الإدارية , والدكتور/ صالح الجر يري نائب العميد للشؤون الأكاديمية , والدكتور/ علي ناصر الزامكي نائب العميد لشئون الطلاب بتكريم هيئة التدريس والتدريس المساعدة بشهادات تقديرية عرفاناً وتقديراً للجهود المبذولة من قبلهم تجاه كليتهم وطلابهم الخريجين’ حيث قدموا للدكتور رئيس الجامعة درع الكلية شكرا وتقديراً منهم له.

إلى ذلك كرم الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة الطلاب الخريجين بشهادات تقديريه الذين بادلوه الفرحة بتقديمهم له ولأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة شهادات تقديرية عرفاناً وتقديراً منهم لقيادة الجامعة ولأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بكلية العلوم الإدارية.

عقب ذلك قدم عدد من طلاب كلية العلوم الإدارية وصلات ممتعة من الأغنيات اليمنية التراثية المعبرة عن فرحة التخرج، كما عرضت مسرحية كوميدية عبرت عن المناسبة.

وفي الحفل أحيت المطربة "أمل كعدل" وصلة غنائية أدت فيها أشهر أغنياتها بينها "ليه يابوي", و "مهما غبت عني عندي مرجعك". ورقص الخريجون على أنغام الأغنية الأخيرة, وطالبوها بإعادتها.

حضر الحفل الأستاذ/ حسام الاكوع مستشار محافظ محافظة عدن لشؤون الجمعيات الشبابية والإستاد/عبد الله باكدادة مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة عدن وعدد من الأكاديميين والاساتدة بكلية العلوم الإدارية وجامعة عدن بشكلٍ عام . 

 من فضلك اضغط (شارك وأعجبني) ليصل الخبر إلى كل أصدقائك

عدد القراءات : 4336
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات