احدث الاخبار

أحزاب المعارضة تنتقد الاعتداءات ضد المشاركين في المسيرة الراجلة

أحزاب المعارضة تنتقد الاعتداءات ضد المشاركين في المسيرة الراجلة
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 25-12-2011

دانت المعارضة المنضوية في إطار تكتل اللقاء المشترك الاعتداءات التي قام بها من أسمتهم “بلاطجة صالح وجنوده”، ضد المشاركين في مسيرة الحياة التي دخلت العاصمة صنعاء صباح أمس قادمة من محافظة تعز .

 

وقال الناطق الرسمي لتكتل اللقاء المشترك د . عبده غالب العديني إن المعارضة، وإن كانت ليست طرفاً في هذه المسيرة، إلا أنها مع حق الشباب والمواطنين عموما في إقامة المسيرات والتظاهرات السلمية، كما أنها لا تقبل بأي حال من الأحوال استخدام القوة ضد الثوار .

 

وناشد العديني نائب الرئيس عبدربه منصور هادي ووزير الداخلية إلى تحمل مسؤوليتهما القانونية والإنسانية والأخلاقية إزاء ما يتعرض له الشباب السلمي من استخدام القوة من قبل بلاطجة يتبعون بقايا نظام صالح وجنود من الأمن المركزي والحرس الجمهوري التي يديرها أبناء صالح، مؤكداً أن “السكوت على هذه الجريمة يضع البلد على حافة الانهيار” .


وأشارت المعارضة على لسان ناطقها الرسمي إلى أن “الذين يراهنون على الماضي ويحاولون اختزال الوطن في شخص والشعب في أسرة واهمون في رهاناتهم وأن العهد القديم قد ولى، ولا يمكن السماح لهذه العناصر ومن يقف وراءهم أن تضر بمصلحة الوطن العليا وأمن مواطنيه” .

عدد القراءات : 2121
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات