احدث الاخبار

رئيس أكاديمية الشرطة يتلقى تهديداً بالتصفية..وقبائل الشرفين وحجور تحذر

رئيس أكاديمية الشرطة يتلقى تهديداً بالتصفية..وقبائل الشرفين وحجور تحذر
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 23-12-2011

تلقى اللواء الدكتور علي حسن الشرفي رئيس أكاديمية الشرطة اتصالا هاتفيا بالتصفية الجسدية من وكيل وزارة الداخلية محمد القوسي إذا عاد إلى عمله بعد إعادتة بقرار من وزير الداخلية .وقال مصدر مقرب لـ "الصحوة نت ",إن القوسي حذر الشرفي خلال الاتصال من الذهاب إلى مقر عمله كرئيس لأكاديمية الشرطة لممارسة مهامه بانه" قد يحصل له ما لا يحمد عقباه " بحسب المصدر.

وكان اللواء الشرفي انضم للثورة احتجاجا على مجازر النظام بحق المتظاهرين السلميين ,وبالذات جمعة الكرامة التي راح ضحيتها قرابة الـ 55 شهيدا.

وأصدر وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان قرارا بإعادة الشرفي إلى منصبه وهو ما أثار حفيظة القوسي الذي سارع إلى تهديده بالتصفية.

وتحدث المصدر عن أن القوسي قام باستبدال حراسة الأكاديمية عقب استقالة الشرفي بأفراد من النجدة وابلغهم بمنع دخوله إلى الكلية.

وأشار إلى انه تم إبلاغ النائب العام بواقعة التهديد لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقد أدانت قبائل الشرفين وحجور تهديدات القوسي للأكاديمي علي الشرفي وحذرت من مغبة ارتكاب أي عمل أحمق وحملت القوسي كافة النتائج.

وقد استنكر حقوقيون تهديد أستاذ القانون والمحاضر الدولي علي الشرفي بالتصفية من قبل القوسي وطالبوا النائب العام سرعة التحقيق في الواقعة.

عدد القراءات : 3972
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
غيلان دماج
وسيظل ال القوسي ازلام النظام الذي لطالما حلمنا باجتثثاثهم جميعا
وفاء ابوهادي
فرق كبير بين الثرى والثرياء..من الذي يصدر احكام وتهديدات علانية لا القوسي ولا غيره نحن بزمن التغيير ... ودماء الشهداء لن تذهب هدر والدكتور علي من اعلام الحرية وكلنا فداء له حفظه الله وحماه ......