احدث الاخبار

أعلنوها من ساحة تغيير ذمار..ثوار تعز واب وذمار والبيضاء يعلنون أن جمعة الغد هي جمعة "مسيرة الحياة"

أعلنوها من ساحة تغيير ذمار..ثوار تعز واب وذمار والبيضاء يعلنون أن جمعة الغد هي جمعة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد الرزاق العزعزي         التاريخ : 22-12-2011

أعلن ثوار تعز واب وذمار والبيضاء من ساحة تغيير ذمار أن جمعة الغد هي جمعة "مسيرة الحياة" وذلك تأكيداً على أن المسيرة هي الحياة التي أعادت الإخاء والترابط بين أبناء الشعب اليمني..

وقال المركز الإعلامي لساحة تغيير صنعاء أن شباب الثورة المشاركين في مسيرة الحياة التي انطلقت من تعز ومتجه إلى صنعاء عانوا الويلات والمخاطر والتعب والإرهاق وحر شمس وبرد الشتاء وقلة الماء وشحة الزاد.. مؤكداً أن الهدف منها هو إسقاط كامل النظام وحكومة الوفاق التي أهملت مطالب الشعب اليمني وأن أنصاف الحلول لا تحقق مطالبهم..

هذا وانطلقت مسيرة الحياة من تعز أمس قبل الأول وخيمت في اب، لتواصل اليوم التالي وجهتها وتخييم في يريم، ووصلت اليوم إلى ذمار ويتوقع أن تصل صنعاء عصر غدٍ الجمعة أو ظهر السبت القادم..

وكان شباب الثورة في تعز قد ناشدوا كل أبناء الشعب اليمني للانضمام لدرب الثورة والتغيير والقضاء على الفساد وأشكاله ومسبباته والمتمثلة في اسقاط نظام صالح الدموي الذي ارتكب مجازر منذ توليه السلطة ومازال يرتكبها في حق أبناء الشعب اليمني عامة.. مؤكدين أن ما دفعهم للخروج ليس اللقاء المشترك الذي عقد صفقة سياسية وشكّل حكومة وفاق مع من كان يتهمه بالفساد وقتل الناس..

جدير بالذكر أن الشباب قبل وصولهم ذمار كانوا يهتفون (من تعز العز أجينا.. يا ذمار خففي بردك علينا)..

 

من فضلك اضغط اعجبني أو مشاركة ليصل الخبر إلى كل اصدقائك

عدد القراءات : 2271
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات