احدث الاخبار

حيو مسيرة الحياة الراجلة لشباب الثورة بتعز سيرها إلى صنعاء .. شباب التغيير بسيئون يقيمون مسيرة ويستضيفون الصحفي مرعي حميد

حيو مسيرة الحياة الراجلة  لشباب الثورة بتعز سيرها إلى صنعاء .. شباب التغيير بسيئون يقيمون مسيرة ويستضيفون الصحفي مرعي حميد
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن)         التاريخ : 21-12-2011

أقيمت مساء اليوم الأربعاء 21/12/2011م مسيرة طافت شارع الجزائر الى جولة محطة المنتدى قرب المجمع الحكومي بسيئون .. رددوا الشعارات (ثورة ثورة باستمرار .. من سيئون الى ذمار) (ثورتنا مستمرة .. من اجل اليمن الحرة) (الشعب يريد محاكمة السفاح)..

كما حيو مسيرة الحياة الراجلة  لشباب الثورة بتعز سيرها إلى العاصمة صنعاء التي ستصل هذه الليلة .

وقد أستضاف شباب التغيير بسيئون الصحفي / مرعي كرامه حميد في محاضرة عن المستجدات على الساحة اليمنية تطرق فيها الى وضع اليمن الذي عايشه منذ انفجار الثورة في 11فبراير 2011م الى اليوم وارهاصات النظام في خلق الفتن لوئد الثورة اليمنية السلمية .

وطاف حميد بمبشرات الثورة بأن أيجتذب عدد كبير من ضباط وافراد المؤسسة العسكرية ، وكذا بتوقيع المبادرة الخليجية العربية  مالها وماعليها والذي حققت أول اهداف الثورة بتنحي رأس النظام وبدأ النظام يتساقط الواحد تلو الآخر وكذلك الصمود الاسطوري للشعب وماقدم من شهداء وجرحى .

واختتم الصحفي مرعي حميد حديثه عن حكومة الوفاق الوطني وتشكيل اللجنة العسكرية وان هناك تقدم ملموس يطرأ على اليمن وان الحسم الثوري تكاليفه كانت أقل من الدول المجاورة كليبيا وسوريا وان الحكمة اليمنية ظهرت ظهورا واضحا في هذا الشعب اليمني العظيم .

وخاطب الجميع على الصبر في الاستمرار في المسيرات والاعتصامات وان الشعب لن يتراجع حتى تتحقق كافة اهدافه وان القادم باذن الله افضل والحذر والحيطة . 

 

من فضلك اضغط شارك او اعجبني ليصل الخبر الى أصدقائك

عدد القراءات : 2686
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات