احدث الاخبار

مسيرات حاشدة في صنعاء وتعز تطالب بمحاكمة صالح وأركان حكمة ورفض أي ضمانات

مسيرات حاشدة في صنعاء وتعز تطالب بمحاكمة صالح وأركان حكمة ورفض أي ضمانات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) مسعد سماحه         التاريخ : 15-12-2011

خرجت من ساحة التغيير بصنعاء صباح اليوم الخميس مسيرة حاشدة مشتركة (رجالية ونسائية) من الثوار بأمانة العاصمة جابت عدد من شوارع العاصمة ، وردد المشاركون فيها شعارات تندد بالمبادرة الخليجية التي تقدم لصالح وأركان حكمه ضمانات من المحاسبة أما القانون على انتهاكهم للحقوق والحريات في اليمن.

 

... وانطلقت المسيرة عند الساعة العاشرة والنصف صباحا من نقطة التجمع بشارع الرباط مرورا بشارع الستين وهائل وثم العودة إلى الساحة وسط هتافات المشاركين المنددة بجرائم صالح والطالبة بإقالة وزراء ومسؤلين مشاركين في حكومة الوفاق الوطني واللجنة العسكرية متهمون بالتحريض وانتهاكات حقوق الإنسان في اليمن.

 

كما طالب المشاركون في المسيرة مجلس الأمن بإجراءات فورية لمحاكمة صالح و أولادة وجميع المتورطين في قتل المتظاهرين السلميين في الساحات ، والمورطين في قصف منازل المدنيين في المدن و القرى.

 

من جهة اخرى شهدت مدينة تعز مسيرة حاشدة طالب المشاركون فيها بمحاكمة صالح وإقالة القتلة من مناصبهم في حكومة الوفاق واللجنة العسكرية.

 

مجددين رفضهم منح صالح ومعاونيه حصانة من الملاحقة القانونية ،ومؤكدين استمرار التصعيد الثوري حتى تحقيق كامل أهداف الثورة وإلقاء القبض عليه وإيداعه السجن والمحاكمة

عدد القراءات : 3260
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات