احدث الاخبار

ثوار ذمار يهتفون ضد أبناء محافظتهم عباد والراعي ويطالبوا بإقالتهم من مناصبهم

ثوار ذمار يهتفون ضد أبناء محافظتهم عباد والراعي ويطالبوا بإقالتهم من مناصبهم
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) محمد الواشعي         التاريخ : 13-12-2011

شهدت مدينه ذمار صباح اليوم الثلاثاء مسيره حاشده اكدت على مواصله النضال السلمي والاستمرار في التصعيد الثوري حتى استكمال بقيه اهداف الثوره مجددين رفضهم منح الحصانه لقاتلي الشباب والاطفال والنساء ومتعهدين بالوفاء لدماء شهداء وجرحى  الثوره  مؤكدين على الصمود والصبر وعدم مبارحه الساحات حتى انجاز الاهداف التي خرجوا من اجلها ومحاكمه بقايا النظام ورموزة من المجرمين والقتله .

و جابت المسيره  الشوارع الرئيسيه والقديمه لمدينه ذمار باتجاه ساحه التغيير ، حيث ردد المشاركين هتافات رافضه لتشكيله حكومه الوفاق  والتي تضم في تشكيلتها مجرمين   قادوا حملات بلطجه ضد شباب الثوره وارتكبوا الجرائم الدمويه  وحرضوا المجاميع المسلحه على قتل المتظاهرين  مطالبين باقالتهم وتقديمهم للمحاكمه  مؤكدين ان الثوره لا تقبل من تلطخت ايديهم بالدماء .  

وطالب ثوار ذمار بسرعه اقاله " حمود عباد من حكومه الوفاق وتقديمه للمحاكمه على جرائمه التي ارتكبها ضد شباب الثوره في الحديده وتحريضه على قتلهم ،  كما طالبوا برفع الحصانه عن يحيي الراعي رئيس مجلس النواب ومحاكمته بعد ان ثبت تورطه في الاعداد وجلب المسلحين الى منزله والتحريض الذي ارتكبه  على  قتل المتظاهرين .

وهتف ثوار ذماربشعارات توعدت " حمود عباد ويحيي الراعي "الذين ينتمون الى محافظتهم " ذمار" مؤكدين  بانهم لن يفلتوا من العقاب  جرى ما ارتكبوا من جرائم بحق شباب الثوره ورددوا " يحيي الراعي ياويله .. حمود عباد يا ويله

" مشيرين الى ان تلك الشخصيات اساءات الى  ابناء محافظه ذمار الذين يرفضون مثل هذه الجرائم ومن يرتكبها .

 هذا وقد شهدت المسيره وقفه احتجاجيه امام مكتب التربيه احتجاجا على الاعتداء الذي تعرضت له مديره مدرسه الزهراء للبنات أ/ رضيه النجار من قبل نسوة تم استقدامهن للاعتداء على المديره .

واستنكر بيان صادرعن  الوقفه الاحتجاجيه  الاعتداء الذي تعرضت له مديره مدرسه الزهراء في صوره متعمده ومخطط لها من خارج المدرسه الى جانب بعض المدرسات والطالبات مشيرا الى ان خلفيات الاعتداء سياسيه بامتياز لان المديره  عضوة فاعله في القطاع النسوي للثوره السلميه و لم ولن تكن محسوبه على منظومه الفساد وحاشيه بقايا النظام .

واشار البيان الى ان مدير المديريه ومدير مكتب التربيه بمديريه ذمار كانوا قد وعدوا بالتعامل الصارم مع المعتدين وحل المشكله خلال يومين من تاريخ وقوع حادثه الاعتداء  في 24/11/ 2011م ليتم بعد ذلك غودة المديره لممارسه عملها الا انه وحتى اليوم لم يتم شئ من ذلك .

وطالب البيان مدير مكتب التربيه بمحافظه ذمار ومديرالمديريه ومدير مكتب التربيه بمديريه ذمار بتحمل مسؤلياتهم  والوفاء بما تعهدوا به وسرعه ضبط المتهمات ومن يقف ورائهن واعاده مديره المدرسه الى عملها .

عدد القراءات : 2662
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات