احدث الاخبار

بينما مسلحون يواصلون مسلسل مضايقة موظفي المنتدى..إلقاء قنبلة على مقر منتدى الإعلاميات اليمنيات

بينما مسلحون يواصلون مسلسل مضايقة موظفي المنتدى..إلقاء قنبلة على مقر منتدى الإعلاميات اليمنيات
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 12-12-2011

تعرض مقر منتدى الإعلاميات اليمنيات "موف" يوم الاحد مساء السادسة والنصف لقنبلة ضوئية ألقيت من قبل مجهولين.. ويأتي هذا الهجوم "البلطجي" كتطور كبير لقضية منتدى الإعلاميات اليمنيات "موف" الذي تعرض للاقتحام والسرقة السبت 26 نوفمبر..

وكان المنتدى قد ناشد المجتمعين المحلي والدولي والسلك الدبلوماسي ووزارة الداخلية ونقابة الصحفيين اليمنيين والوسط الإعلامي وناشطي المجتمع المدني؛ لإنقاذه من الخطر المحلق عليه والعاملين فيه؛ جراء التهديدات والمضايقات المستمرة التي يتعرض لها؛ من قبل بلاطجة مسلحين.

وعلى ضوء ذلك أرسل مذكرات عدة لوزير الداخلية ومنطقة الوحدة الذي يقع المنتدى ضمن الإطار الجغرافي له، ولكن دون أن تصل القضية لأي حل يذكر.. ويحمّل المنتدى أمن أمانة العاصمة كل المسئولية؛ جراء التخاذل والتهاون واللامبالاة الذي يلقاه منه..

ومن جانب آخر شكا الزميل عبدالرزاق العزعزي الموظف لدى المنتدى بأن ثلاثة مسلحون يرتدون الزي المدني "ملثمون" قد مشوا خلفه من مقر المنتدى وحتى مسافة 50 متراً بعد خروجه من مقر المنتدى مساء التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة، كنوع من التخويف، واستمراراً للمضايقات التي يتعرض لها موظفي المنتدى منذ قبل حادثة سرقة المنتدى..

والمنتدى الذي يعمل حالياً على تغيير موقعه من حي المحروقات إلى مكان أكثر أماناً؛ يجدد مناشدته للمجتمعين المحلي الدولي لحمايته وموظفيه.. ويحمل أمن أمانة العاصمة ووزارة الداخلية المسئولية الكاملة في أي حادثة قد تنتج في قام الأيام..

عدد القراءات : 1904
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات