احدث الاخبار

باركت حصول توكل كرمان على جائزة نوبل ..منظمة مناصرة ترحب بتشكيل حكومة الوفاق الوطني وتدعو شباب الثورة إلى وحدة الصف والتلاحم لتحقيق أهداف الثورة ..

باركت حصول توكل كرمان على جائزة نوبل ..منظمة مناصرة ترحب بتشكيل حكومة الوفاق الوطني وتدعو شباب الثورة إلى وحدة الصف والتلاحم لتحقيق أهداف الثورة ..
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 11-12-2011

رحبت منظمة مناصرة للتنمية الاجتماعية – مقرها الرئيس تعز ، بتشكيل حكومة الوفاق الوطني التي جاءت استجابة لمبادرة الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي استشعاراً منهم بضرورة أن تعود الحياة الطبيعية إلى الساحة اليمنية وتستقر أموره بعد أكثر من عشرة أشهر نزفت فيها الدماء وأزهقت الأرواح ، وقالت "مناصرة" إن التشكيل لحكومة الوفاق الوطني لن يمنع شباب الثورة في كافة الساحات من مواصلة مطالبهم في محاكمة ومحاسبة كل من شارك في قتل الأبرياء أودعا إلي العنف ضد المسيرات والمظاهرات السلمية .

ودعت كافة شباب الثورة ومكوناتها من الائتلافات الثورية المختلفة إلى وحدة الصف والتلاحم والتماسك لمواجهة المحاولات التي يقوم بها بقايا النظام في شق صف الثورة وزرع الفرقة والشتات بين شباب الثورة لكي يحقق هدفه في الفتنة فيما بينهم وشغلهم عن السير في طريق تحقيق أهداف الثورة الشعبية السلمية .

ودعت مناصرة كافة أسر الضحايا "جرحى – شهداء" ، وكل من تعرض للظلم إلى أن يحركوا الدعاوى القضائية ضد كل من توفرت الأدلة ضده في ارتكابه جرائم قتل وضرب المتظاهرين السلميين في الساحات المختلفة ، حتى لا تضيع دماء الشهداء أو يفلت المجرمين من يد العدالة .

إلى ذلك باركت مناصرة للثائرة والناشطة الحقوقية توكل عبد السلام كرمان فوزها بجائزة نوبل للسلام وقالت إن حصول توكل على نوبل اعتراف صريح وواضح بالدور الذي تضطلع به المرأة العربية عامة واليمنية خاصة في خدمة قضايا المجتمع وتحقيق العدالة ونشر السلم الاجتماعي ، مشيرة إلى أن حصول توكل على الجائزة هو تكريم لكل نساء العرب عامة واليمنيات خاصة والتي كانت الرقم الأبرز في مسيرة الثورة الشعبية السلمية حيث شكلت محور مهم في فعاليات الثورة التي تسير نحو تحقيق أهدافها بكل ثقة وقوة . 

عدد القراءات : 1897
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات