احدث الاخبار

حرائر وثائرات ذمار يقدمن تحذيرات للأطراف السياسية ورسالة شديدة اللهجة لنائب الرئيس في مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة

حرائر وثائرات ذمار يقدمن تحذيرات للأطراف السياسية ورسالة شديدة اللهجة لنائب الرئيس في مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) معاذ راجح         التاريخ : 07-12-2011

خرجت عصر يوم الاربعاء بمدينة ذمار مسيرة نسائية  حاشده فيما أسمينه  يوم النصرة لأحرار تعز  . حيث شاركت في المسيرة الآلاف من طالبات الجامعة ونساء المدينة تضامناً مع ثوار تعز, وتنديداً بجرائم  بقايا النظام وحربهم الهمجية على المدينة الحالمة.

وأشادت المشاركات بشباب تعز الأحرار، ونسائها وأطفالها، الذين يسطرون أروع نماذج الصمود الأسطوري، في وجه آلة القتل والدمار، مؤكدة استعداد أبناء ذمار ونسائها لمساندة تعز الثورة، والأنظمام  لشبابها في ساحة الحرية وهتفت المشاركات  "ياتعز علي راسك أحرار ذمار حراسك".

ووجهت المشاركات رسالة شديدة اللهجة تستنكر المواقف السلبية للرئيس بالإنابة  عبد ربه هادي  حملته كامل المسؤلية لم يحدث في تعز من جرائم وقتل بحق المدنيياً والأمنين .

وتعهدت المشاركات بالوفاء لدماء الشهداء  وملاحقة القتلة وعدم تضييع دماهم , محذراً ت كل الأطراف السياسية من التلاعب والتحايل وأن دما الشهداء ليست محل تفاوض أو مناقشة على طاولاتهم الحزبية,ومتعهدات بملاحقة القتلة والمجرمين قضائياً .

ورفعت  المشاركات  لافتات استنكار للصمت العالمي والعربي والخليجي على وجه الخصوص ،لما يحدث من جرائم  ضد الإنسانية وإبادة جماعية بحق الشعوب العربية  في ضل صمت دولي مخزي  واعتبرت ما يقوم به في تعز، انتقاماً من أبناءها، الذين يمثلون طليعة الثورة اليمنية السلمية، التي قامت للتخلص من النظام العائلي، كما

أكدت أن تعز وكما عهدها كل اليمنيون، لن تنثني أمام جرائم صالح.

 وطالبت المشاركات في المسيرة المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان الإسراع  تقديم ملفات النظام في محكمة الجنايات والعدل الدولية والعمل مع المنظمات الحقوقية في البلدان العربية ورفع قضايا لتجميد أموال الشعب

المنهوبة من قبل صالح وعائلته. وتعهدت المشاركات باستمرارهن في الخط الثوري حتى تحقيق كامل أهداف الثورة .

عدد القراءات : 2284
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات