احدث الاخبار

بحث مجالات التعاون بين جامعة عدن وملتقى الفكر والثقافة والديمقراطية

بحث مجالات التعاون بين جامعة عدن وملتقى الفكر والثقافة والديمقراطية
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)جهاد الوادي         التاريخ : 06-12-2011

التقى الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم (الإثنين 5 ديسمبر 2011م) في مكتبه بالدكتور/ خالد حريري رئيس ملتقى الفكر والثقافة الديمقراطية وذلك لبحث مجالات التعاون مع الجامعة .

وفي اللقاء أشار الدكتور/ بن حبتور إلى أهمية هذه الملتقيات الثقافية والإبداعية والتي تتيح نفساً أمام كل الرواد من أكاديميين وباحثين ومفكرين وصحفيين ومهتمين في مختلف مجالات الأدب والفن والشعر وإثراءها لحياتهم اليومية .

وأعرب الأخ/ رئيس الجامعة عن إستعداد جامعة عدن وتعاون مع هذه المنتديات النوعية والهادفة باعتبارالعمل الذي تقوم به جزء من نشاط الجامعة الأكاديمي والبحثي والأدبي بمختلف مجالاته .

من ناحيته قال الدكتور/ خالد حريري رئيس ملتقى الفكر والثقافة والديمقراطية أن الملتقى سينظم في الـ (15) من ديسمبر الجاري معرضاً باسم (عدن قبول الآخر) للصور والمناظر والمعالم التاريخية والرياضية القديمة والتي كانت حاضرة في مدينة عدن كالسباحة وسباق اليخوت والمسرح وكذلك توثيق المطبوعات الأساسية للمفكرين والأدباء في هذه المحافظة وإبرازهم وبمشاركة واسعة مقبل كل المهتمين.   

حضر اللقاء الدكتور/خليل إبراهيم محمد الأمين العام للجامعة, الدكتور/ياسرباسردة الأمين العام المساعد للجامعة , والدكتور/ أبوبكر بارحيم مدير مركز الإستشارات الهندسية بالجامعة , والدكتورة/ سميرة خميس عضو الهيئة الإدارية في الملتقى , والأخ/هاشم مصطفى الزاهر مدير عام الشؤون الإدارية بالجامعة , الأخ/ رشاد الهميش مدير إدارة المتابعات .  

عدد القراءات : 1783
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات