احدث الاخبار

الباحثة/سماح صالح أحمد موسى تحصل على درجة الماجستير بامتياز من جامعة عدن

الباحثة/سماح صالح أحمد موسى تحصل على درجة الماجستير بامتياز من جامعة عدن
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) نصر باغريب         التاريخ : 03-12-2011

حصلت الباحثة/سماح صالح أحمد موسى اليوم السبت (3 ديسمبر2011م)، على درجة الماجستير بامتياز على رسالتها الموسومة بـ (دور التحليل المالي في إتخاذ القرار الإئتماني - دراسة ميدانية في المصارف التجارية اليمنية).

وقد ترأس الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن رئاسة لجنة المناقشة، والذي يعد أيضاً مشرفاً على الرسالة العلمية للباحثة، وأضطلع عضوا اللجنة الدكتور/سنان غالب المرهضي عميد كلية التجارة بجامعة صنعاء، والدكتور/أحمد محمد سميح من جامعة عدن، بمناقشة الباحثة والتدقيق بكل محتوى الرسالة والمنهجية المتبعة واستخلصات التحليل النهائي لرسالة.

وتمكنت الباحثة/سماح صالح أحمد موسى (طالبة دراسات عليا بقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية)، من الرد على الاستفسارات والملاحظات التي عرضت عليها من قبل لجنة المناقشة على الرسالة العلمية التي صنفت البحث ضمن الدراسات الصعبة التي يتجنب كثير من الباحثين الخوض فيها.

 ويأتي مناقشة هذه الرسالة العلمية القيمة في كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن في إطار تعميق المكانة البحثية للجامعة وتوجيه طلابها إلى دراسة في قضايا المجتمع والبحث عن معالجات مفيدة، وتقديم الحلول الناجعة لها.

عدد القراءات : 1868
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات