احدث الاخبار

منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يعلن عن بدء تنفيذ برنامجه التدريبي لمشروع ( شباب .. يمن أفضل )

منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يعلن عن بدء تنفيذ برنامجه التدريبي لمشروع ( شباب .. يمن أفضل )
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)         التاريخ : 02-12-2011

قال منتدى الشباب والطلاب في مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان بأنه استكمل الترتيبات التحضيرية المتعلقة بتنظيم الدورات التدريبية المخصصة للشباب والشابات والائتلافات والمنسقيات والتحالفات الشبابية والتي ينظمها المنتدى في مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان وبالتعاون والشراكة مع الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية - مكتب اليمن .

 كما دعا المنتدى الائتلافات الشبابية ومجالس التنسيق والتحالفات الشبابية ونشطاء الشباب والشابات في كل من عدن وأبين ولحج إلى المشاركة في هذه الدورات التدريبية بترشيح ممثليهم من خلال تملئت استمارة طلب المشاركة التي أعدها المنتدى.

واشار : بأنه سيتم اختيار المشاركين الذين تتوفر لديهم شروط المشاركة في هذه الدورات والتي ستستمر لمدة ست أيام يتلقى فيها المشاركون والمشاركات تدريبا ذات أهمية كبيرة للشباب والشابات وسيقوم بالتدريب مدربين من ذوي الكفاءات العالية في هذه المجالات المذكورة ادناه :

 1- دورة تدريبية في القيادة

 2- دورة تدريبية في فض النزاعات.

 3- دورة تدريبية في الاتصال والتواصل.

 4- دورة تدريبية في الإعلام الجديد بعنوان( كيف توصل صوتك) ( الإعلام الجديد وتأثيراته في تكوين الرأي العام وفي تبني قضايا النزاعات والصراعات السياسية ومطالب الشعب ).

 5- دورة تدريبية في المهارات الحياتية .

 6- دورة تدريبية في إدارة الأزمات .

وقال المنتدى أن هذه الدورات التدريبية تحمل في مضمونها دعم وإسناد الشباب والشابات لتعزيز دورهم في العمل السياسي والحياتي ، وفي التغيير والديمقراطية وبناء اليمن الجديد .

وأشار المنتدى أن برنامج الدورات التدريبية يتضمن برنامجا تطبيقيا ميدانيا لأفضل المشاركين والمشاركات حيث سيتم في ضوئه اختيار أفضل أربعة أعمال تطبيقية يحصل أصحابها على جوائز قيمة ( جهاز لاب توب ) هو بمثابة دعم من منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان والصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية - مكتب اليمن للائتلافات والمنسقيات والاتحادات والتحالفات التي تظم الشباب والشابات النشطاء في العملية السياسية وحركة التغيير والديمقراطية في هذه المحافظات الثلاث لتعزيز حضورهم ومشاركتهم في الحيات السياسية والتحولات نحو بناء اليمن الجديد .

أن منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يوجه التحايا للصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية - مكتب اليمن - والذي قام مشكورا بتغطية الجزء الرئيسي من نفقات هذه الدورة كتعبير عن دعمه وإسناده للشباب والشابات النشطاء في الحياة العامة .

كما يوجه المنتدى التحايا لمجلس إدارة مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان الذي تولى المساهمة بتغطية جزء آخر من نفقات هذه الدورات التدريبية .

وهي مناسبة هنا ليدعو المنتدى كل الزميلات والزملاء في قيادات الائتلافات والتنسيقات الشبابية ومختلف مكوناتها في عدن ولحج وأبين المشاركة في هذه الدورات التدريبية الهامة ..

 كما يرحب في ذات الوقت بمشاركة الزميلات والزملاء الشباب والشابات من غير المنضويين في هذه المكونات في المشاركة في هذه الدورات حيث ستخصص لهولاء نسبة للمشاركة وعليهم جميعا - كل الراغبين بالمشاركة - تملئت استمارة طلب المشاركة والتي ستنشر عبر موقع " مركزاليمن لدراسات حقوق الإنسان "

على العنوان الالكتروني التالي :

 www.ycfhrs.org 

أو الحضور المباشر إلى مقر منتدى الشباب والطلاب بمركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان الكائن في مديرية خور مكسر - حي السعادة شارع السلفادور.

ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال :

 0096702-233899هاتف :

00967-02-271302 فاكس:

: البريد الالكتروني

 youth_better_y@yahoo.com

 :الموقع الالكترون

   www.ycfhrs.org

عدد القراءات : 2103
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
بسام راشد
في البدايه احي عزيمه الشباب في تخطي كل الشباب فهم امل الامه وطاقته ومصدر تنميته
عبدالسلام الشعيبي ناشط في حقوق
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته عمل ممتاز وجبار وياليت موجود رقم بالبطاقة حق المشارك من اجل معرفة الشباب الذي لديهم كفائة في الراي اشراكهم وليس مجرد نقاش هذا اذا كان الامر جاد لدى المنظمات