احدث الاخبار

تعز تنزف الآن و القصف لايزال مستمر.. خمسه شهداء بينهم امرأة وشقيق الفنان صلاح الوافي " أسامة الوافي " وأكثر من 30 جريح في حرب شاملة على المدنيين هناك

تعز تنزف الآن و القصف لايزال مستمر.. خمسه شهداء بينهم امرأة وشقيق الفنان صلاح الوافي
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) متابعات خاصه         التاريخ : 01-12-2011

ارتفعت حصيلة القصف الإجرامي المتواصل على أحياء تعز من قبل قوات صالح إلى 5 شهداء بينهم امرأة وأكثر من 30 جريح في حرب شاملة على المدنيين تستخدم فيها كافة أنواع الأسلحة الثقيلة في معركة مصير نهائية ودون مراعاة لأي اتفاقيات دولية بشأن حماية المدنيين في الحروب و أوضاع مأساوية للجرحى المدنيين تستوجب إطلاق نداء عالمي لإنقاذ تعز من آلة الدمار الوحشية لقوات صالح ونجله أحمد علي الذي يقود بنفسه معركة تعز بعد تعيينه قائداً للمنطقة العسكرية الجنوبية.

 

وفي هذا الصدد قالت الناشطة اليمنية بشرى المقطري :" ان تعز تدفع ثمن رفضها للمبادرة وتتعرض لأعنف قصف من 11 نوفمبر .. إنها سيناريوهات حرب 94 والسلطة والمشترك يتحملون تبعات الوضع الكارثي في تعز" .

 

وقال شهود لـ عين الاخبارية : هناك قصف على بير باشه الآن من جبل جرة واشتباكات عنيفة جوار نادي الصقر بين الصقور ومليشيات العائلة حد تعبيرهم .

 

شبكة برق هي الأخرى نقلت على صفحتها " إنفجارات عنيفه تهز شارع الخمسين والستين شمال تعز،وقوات الحرس تمنع مئات المسافرين وعشرات الاسر من الوصول من و الى مدينة تعز"

 

اخبار السعيدة تعيد تنشر أسماء الشهداء في المستشفى الميداني بمدينة تعز:

 

1- محمد عبد السلام قحطان

2- عبدالقوي فضل الشيباني

3- أسامة علي غالب الوافي جبل حبشي

4- إبراهيم محمد عبد السلام

5-بلقيس محمد عايش وادي الدحي

عدد القراءات : 4039
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
هؤلاء الجرذان كملو تعز
الله ينتقم من كل ظالم قولوا امييييييييييييييين
الساحلي
من يقول انها امتداد لحرب 94 كيف امتداد وانت يا ابناء تعز من شارك في تلك الحرب على ابناء الجنوب وتم احتلال الجنوب بعدها