احدث الاخبار

الزميل علي حميد يمثل اليمن في مؤتمر فكر 10 بدبي

الزميل علي حميد يمثل اليمن في مؤتمر فكر 10 بدبي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) رياض صريم         التاريخ : 30-11-2011

يستعد الزميل الإعلامي علي حميد قاسم للسفر إلى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة للمشاركة في مؤتمر فكر10 الذي تنظمه مؤسسة الفكر العربي وذلك خلال الفترة من 4 وحتى 7 من شهر ديسمبر 2011م .

وسيكون المؤتمر حول (ماذا بعد الربيع العربي ؟) ويضم ثلاثة اتجاهات المؤيدين له والمعارضين والمتوجسين منه وسيضم العديد من القيادات الشبابية من كافة البلدان العربية ويأتي هذا المؤتمر ضمن مؤتمرات فكر التي تنظمها المؤسسة كل عام ، وتأتي مشاركة الزميل علي حميد كونه من الشباب اليمني الناشط في الفكر الوطني والجانب الإعلامي الذي يدعم الحقيقة ويوصل الصورة الكاملة إعلامياً إلى العامة .

وقد تحدث عن مشاركته في المؤتمر بأنها ستحمل في طياتها الأحداث والمستجدات في الساحة اليمنية من كافة الجوانب ومناقشة سلبيات وإيجابيات الربيع العربي وماذا بعد الربيع العربي .

مضيفاً : لقد جاء الربيع العربي مثقلاً بالأفكار والرؤى الشبابية التي سعت لطرح نفسها وفرض رؤيتها بكل الطرق الممكنة على الساحات وأمام صناع القرار فنتج عنها الكثير من الإيجابيات وكذلك السلبيات وقد يكون ذلك لأسباب تعود للعملية الحياتية والسياسية التي تعودت عليها الشعوب العربية من حكامها وأنظمتها .

مشيراً : إلى أنه يحمل تطلعات الشباب في مشاركته وآراؤهم وأفكارهم التي يحاولون إبرازها أمام العالم كون اليمن تحتضن العديد من القيادات الشبابية بكافة توجهاتها والرامية إلى بناء جسور تواصل وبناء مستقبل عربي أفضل يعزز من المكانة العربية بين شعوب العالم .

عدد القراءات : 1579
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات