احدث الاخبار

ستبدأ في 6 ديسمبر المقبل.. رئيس جامعة عدن يطلع على التحضيرات للامتحانات بكلية التربية

ستبدأ في 6 ديسمبر المقبل.. رئيس جامعة عدن يطلع على التحضيرات للامتحانات بكلية التربية
اخبار السعيدة - عدن (اليمن)عبدالرحمن باهارون         التاريخ : 28-11-2011

التقى الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم الاثنين (28 نوفمبر2011م)، بنواب عميد كلية التربية عدن "بجامعة عدن"، وذلك للاطلاع على مستوى التحضيرات الجارية للامتحانات النهائية للفصل الدراسي التعويضي من العام الجامعي 2010م/201م.

 

وأستمع الأخ/رئيس جامعة عدن من الدكتور/أنيس طائع القائم بأعمال عميد كلية التربية عدن، ومن الدكتور/مهدي جعبل نائب عميد الكلية لشئون الدراسات العليا، والدكتور/عبدالرحمن عرفان نائب عميد الكلية لشئون خدمة المجتمع والدكتور/عزان عبده قائد نائب العميد لشئون الطلاب، إلى الاستعدادات التي خطط لها ونفذت من قبل الكلية..، والتي تمثلت في عملية استكمال إجراء الاختبارات النصف فصلية في كل الأقسام العلمية بالكلية (14 قسماً علمياً).

 

وأوضح نواب عميد كلية التربية للأخ/رئيس جامعة عدن أن عدد من الأقسام العلمية بالكلية استكملت استنهاج المقرر الدراسي للطلاب وبنسبة 100%، ولم يتبقى إلا عدد قليل من الأقسام التي أنهت نحو 95% من المفردات الدراسية لتخصصاتها ويتوقع أن تنتهي من استكمال المنهج التعليمي المقرر على الطلاب في بحر أسبوع واحد.

 

وأشاروا إلى أن عملية تجهيز قاعات الامتحانات قد دخلت مراحلها الأخيرة ويتوقع الانتهاء منها في غضون اليومين المقبلين..، وبما يساعد الطلاب على خوض الامتحانات المقررة عليهم والتي ستبدأ في الــ 6 ديسمبر2011م في أجواء مناسبة.

 

في غضون ذلك أشاد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور بالجهود التي تبدلها قيادة كلية التربية عدن في تنفيذ الخطط الدراسية وفي الالتزام بالمواعيد المحددة للفصل الدراسي التعويضي وبتاريخ الامتحانات المقررة..، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من العطاء لمساعدة أبنائهم الطلاب على تلقي العلوم والمعارف العلمية النظرية والتطبيقية خلال الفصول الدراسية المقبلة حتى تخرجهم من الجامعة وحصولهم على شهادة تمكنهم من خوض الحياة العملية بكل اقتدار وكفاءة.

 

رافق الأخ/رئيس جامعة عدن، كل من الدكتور/مهدي علي عبدالسلام عضو مجلس النواب عضو الهيئة التدريسية بجامعة عدن، والدكتور/محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والدكتور/عبدالحكيم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والأخ/نصر باغريب مدير عام الإعلام.

عدد القراءات : 2715
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات