احدث الاخبار

أجيال بلا قات تدشن مرحلة ثانية من برنامج "فرصتي"

أجيال بلا قات تدشن مرحلة ثانية من برنامج
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 28-11-2011

دشنت منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية بتعز يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر المرحلة الثانية من برنامج " فرصتي " التأهيلي.وتم خلال حفل التدشين استقبال المتدربين والمتدربات البالغ عددهم 65 متدرباومتدربة سيلتحقون في مجالات ( السيراميك - الكوافير - الرسم على الزجاج ) ولمدة شهر.

وقالت رئيسة المنظمة ليلى الفقيه بأن برنامج " فرصتي " والذي تنفذ المرحلة الثانية منه بتمويل من مشروع البيت الألماني (Giz) يأتي ضمن برامج المنظمة في قطاع التنمية والتي تهدف من خلالها المنظمة إلى المساهمة في إيجاد البدائل الملائمة لقضاء الأوقات فيما يفيد وبعيداً عن مجالس القات.

مضيفة بأن هذا البرنامج الحرفي يستهدف ذوي الدخل المحدود وسسيتخلله مجموعة من الأنشطة التوعوية في مجال القات وتأثيراته السلبية على المجتمع.

موضحة بأن منظمة أجيال بلا قات تستهدف بدرجة رئيسية النشء والشباب من الجنسين من خلال برامج وأنشطة توعوية وتنموية متعددة تهدف في مجملها إلى صناعة وعي لدى الجيل القادم بمخاطر وآثار القات السلبية على الفرد والمجتمع.

حضر حفل التدشين سوسن الأديمي خبير تطوير القطاع الخاص في البيت الألماني وألقت كلمة عبرت فيها عن إعجابها بهذا المشروع كما قدمت تعريفا موجزاً عن أهداف وبرامج البيت الألماني.

عدد القراءات : 2022
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات