احدث الاخبار

بادر للتنمية تدشن مشروع شباب لتمكين المبادرات الشبابية من المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع

بادر للتنمية تدشن مشروع شباب لتمكين المبادرات الشبابية من المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 26-11-2011

قامت مؤسسة بادر للتنمية بتدشين مشروع .... شباب لتمكين المبادرات الشبابية من المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع وذلك بتمويل من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية وبالشراكة مع مبادرة بصمة شباب وذلك صبيحة يوم السبت الموافق 26/11/2011 في المعهد الامريكي الفرنسي للغات.

حضر الاحتفال أكثر من 50 شخص من مختلف منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بالإضافة لحضور مجموعة من ممثلي المبادرات الشبابية.تخلل الحفل كلمة ترحيبية ألقاها رئيس مؤسسة بادر للتنمية / وليد الحاج وأوضح فيها خطة برنامج شباب والذي يهدف الى تعزيز دور المبادرات الشبابية الطوعية من خلال بناء وتطوير قدرات الشباب القائمين على المبادرات في المجالات الإدارية والمالية والإعلامية مما ينتج عنه زيادة مساهمتهم في بناء الوطن.

كما تم تدشين الموقع الخاص بمؤسسة بادر للتنمية ( www.baadr.org ) والذي يعطي الشباب فرصة للتفاعل مع المؤسسة والاستفادة من الفرص التي تقدمها.

هذا ومن شركائنا بالمشروع عدة جهات وهيا " شبكة كل الشباب , منظمة بيئتنا , البرنامج الأمريكي الفرنسي , مؤسسة شباب المستقبل , جمعية أجيال مأرب , المركز اليمني لحقوق الأنسان , مؤسسة رنين اليمن , منظمة سراج , مؤسسة أدفانس , منظمة إنجاز اليمن , جمعية مودة , مبادرة ثمار "

عدد القراءات : 2200
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات