احدث الاخبار

مرددين (يامحافظ اسمع زين .. الشباب معتقلين) وقفة احتجاجية أمام ديوان وكيل المحافظة لشباب التغيير بسيئون لاطلاق المعتقلين

مرددين (يامحافظ اسمع زين .. الشباب معتقلين) وقفة احتجاجية أمام ديوان وكيل المحافظة لشباب التغيير بسيئون لاطلاق المعتقلين
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن)         التاريخ : 24-11-2011

أقام شباب التغيير بسيئون الاربعاء الموافق 23/11/2011م وقفة احتجاجية أمام ديوان وكيل المحافظة حيث القى الاستاذ / عوض مبارك دويدا  نائب رئيس المجلس الثوري بحضرموت تطرق فيها إلى أن المجلس سيظل في تصعيد حتى اطلاق بقية المعتقلين من شباب التغيير من قبل الشلة الباقية من النظام .

هذا وقد أقيم بساحة التغيير بسيئون فعالية  بدأت بالقرآن الكريم ثم كلمة الاستاذ / سعيد مبارك دومان عضو مجلس النواب تطرق فيها إلى قوله تعالى (وتلك الايام نداولها بين الناس) حاثا شباب التغيير إلى المضي قدما وماهي الا أيام ويتهاوى عرش النظام .

كما القى الشاعر / رجب العيجم قصيدة شعرية تفاعل معها الجمهور .

والقى الاستاذ / توفيق الحكيم تقريرا أخباريا لمجمل الاحداث على الساحة اليمنية والعالمية ، ثم استمع الحضور لانشودة (لبيك ياثوار) من قبل شباب التغيير بشبام ومدوده .

بعدها أنطلقت مسيرة من ساحة التغيير مارة بشارع الجزائر إلى ديوان وكيل المحافظة بالوادي مرددة الهتافات والشعارات (الاعدام ياعفاش .. دم الشهداء مش ببلاش) (لا لا للتوقيع .. دم الشهداء لن يضيع) (يامحافظ اسمع زين .. الشباب معتقلين) (ياالله يارحمن .. اهلك قاتل النسوان)

عدد القراءات : 1426
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات