احدث الاخبار

ثوار الشيخ عثمان يخاطبون صالح : ستحاكم أنت وأولادك و لا يعنينا توقيعك للمبادرة الخليجية من عدمه

ثوار الشيخ عثمان يخاطبون صالح : ستحاكم أنت وأولادك و لا يعنينا توقيعك للمبادرة الخليجية من عدمه
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) مياد خان         التاريخ : 15-11-2011

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة الشيخ عثمان بمحافظة عدن مساء يوم الثلاثاء جابت الشارع العام واستقرت في ساحة النور بالمدينة، نددت بالمذابح المستمرة التي يرتكبها صالح وعصابته بحق المواطنين في تعز وما تتعرض له المدينة من قصف يستهدف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين الأبرياء والذي تسبب في قتل النساء والأطفال وعدد من المواطنين العزل.

وفي المسيرة ردد المتظاهرون هتافات " يالشعب السوري اعذرنا .. القربي لا يملثنا" بالروح بالدم.. نفديك يا تعز "يا قاتل الشيباني ..لا تساوي جزمة هاني " تعز يا رمز الأحرار .. اطردوا كل الأشرار ".

وقد صدر عن التظاهرة بيان أكد فيه شباب الثورة بعدن عن تضامنهم التام مع إخوانهم الأبطال والثوار في محافظة تعز والتي أصبحت اليوم رمزا للصمود الثوري وعبروا أيضا عن أنهم لن يتوانوا في تقديم العون لإخوانهم الثوار في تعز ودعوهم إلى مزيد من الصمود والتصعيد في مواجهة آلة القتل الهمجية والبربرية التي ينتهجها هذا النظام المتهالك العفن.

وفي سياق بيانهم أكد شباب الثورة بعدن عن إدانتهم الكاملة لتمرير الأسلحة عبر ميناء عدن وخصوصا وأن هذا السلاح يستخدم اليوم ليوجه لصدور الشباب الثائر في كل محافظات الجمهورية وليسفك به دماء الشباب السلمي وبدم بارد، ودعوا جميع أبناء المحافظة الشرفاء للوقوف وقفة جادة لمنع تمرير السلاح عبر مينائهم حتى لتصبح عدن بوابة لقتل أبناء الشعب اليمني وشبابه الثائر ونسائه الحرائر

عدد القراءات : 2180
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات