احدث الاخبار

شاهد البيان .. تحالف قبائل اليمن يدعو اليمنيين لغسل العار بإيقاف جرائم صالح وأعوانه

شاهد البيان .. تحالف قبائل اليمن يدعو اليمنيين لغسل العار بإيقاف جرائم صالح وأعوانه
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" متابعات         التاريخ : 13-11-2011

دان تحالف قبائل اليمن الأعمال الاجرامية والمجازر البشعة التي ارتكبتها قوات صالح بحق أبناء تعز، وما تتعرض له ايضاً قرى أرحب من هدم وتدمير للآبار والمزارع في سابقة خطيرة لم يسبق لأحد ارتكابها على مدى تاريخ اليمن لتنافيها مع قيم وأعراف اليمنيين.

ودعا التحالف في بيان صادر عنه - حصلت عين الاخبارية على نسخة منه - أبناء الشعب اليمني بمختلف مكوناتهم السياسية والاجتماعية والعسكرية للوقوف صفاً واحداً في مواجهة الجرائم البشعة وقتل النساء والأطفال وان يعبروا عن رفضهم وتبرؤهم من تلك الجرائم ومرتكبيها بشتى الطرق والوسائل حتى تتوقف الأعمال الهمجية ويقدم مرتكبوها للعدالة.

كما دعا التحالف أبناء اليمن ان يمنعوا من تبقى من ذويهم وأقاربهم في الحرس الجمهوري والأمن المركزي ومختلف القوات التي لازالت مع صالح من الاشتراك في ارتكاب تلك الجرائم والتبرؤ منهم بالاسم حتى لا تطال المسؤولية والعار اهاليهم فيما بعد.

كما طالب التحالف بتشكيل لجان تحقيق محايدة فيما حصل في محافظة تعز وغيرها من المحافظات ،مؤكداً المضي في درب النضال السلمي حتى تحقيق كافة أهداف الثورة داعياً كافة أبناء اليمن للوقوف معه لغسل العار الذي لحق بأبناء اليمن نتيجة للجرائم التي تعتبر عيباً اسوداً يجب على الجميع إزالته حتى تعود الأمور الى نصابها الصحيح

عدد القراءات : 2083
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات