احدث الاخبار

في مسيرة جماهيرية حاشدة .. ثوار شبوة يهتفون ( لا حصانة لا ضمانة دم الشهداء هو أمانة )

في مسيرة جماهيرية حاشدة .. ثوار شبوة يهتفون ( لا حصانة لا ضمانة دم الشهداء هو أمانة )
اخبار السعيدة - شبوة "اليمن" احمد زين         التاريخ : 13-11-2011

خرج اليوم ثوار شبوة في مسيرة جماهيرية حاشدة منددين بجرائم السفاح في أبين وأرحب مطالبين  المجتمع الدولي وجامعة الدول العربية باتخاذ موقف جاد وحاسم من عصابة الإجرام والإرهاب العائلي في اليمن مثل ما حصل مع نظام السفاح في سوريا وفي البيان الذي قراءه الثائر حسين اللقيطي قال فيه

إنَّ جرائم السفاح في تعز وأرحب وصنعاء ضد النساء والأطفال والشباب والمساكن والمستشفيات التي حصلت على مرئى ومسمع من مبعوث الأمم المتحدة أثناء تواجده في صنعاء دون أن يُحرِّك ساكناً,

 إنَّها جرائم ضد الإنسانية ,تستنكرها كل الديانات السماوية ,والأعراف الدولية ,وإننا في ائتلاف الثورة الشعبية السلمية - بشبوة- , نُدين هذه الجرائم التي ترتكبها بقايا النظام العائلي, ونناشد المجتمع الدولي بحماية المدنين, واتخاذ قرارات حاسمة بتوقيف أرصدته ,وتجميد عضويته , وإحالة ملفه إلى محكمة الجنايات الدولية ,لينال جزائه العادل . وقال لا حصانة لمن يتَّم الأطفال, ورمَّل النِّساء ,وقهر الأمهات ,وقصف أرحب ,ونهم ,وسلَّم أبين ,ودكَّ تعز ليلَ نهار , وقام بنشر السِّلاحِ وثقافة البلطجة والهمجية في المدن اليمنية, وهو اليوم يخلقِ الفوضى والقتل في عدن الآمنة

نص بيان المسيرة

أيها المرابطون الثوَّار :

إنَّ صمود هذا الشعب الأبي المجاهد الثائر قد ضرب مثالاً رائعًا لكل شعوب العالم في كيفية انتزاع الحقوق والحريات وذلك بأسلوبٍ حضاريٍ أذهل الأمم وأبهر دول العالم قاطبة.

أيها الثوار الأحرار :

 إنَّ جرائم السفاح في تعز وأرحب وصنعاء ضد النساء والأطفال والشباب والمساكن والمستشفيات التي حصلت على مرئى ومسمع من مبعوث الأمم المتحدة أثناء تواجده في صنعاء دون أن يُحرِّك ساكناً,

 إنَّها جرائم ضد الإنسانية ,تستنكرها كل الديانات السماوية ,والأعراف الدولية ,وإننا في ائتلاف الثورة الشعبية السلمية - بشبوة- , نُدين هذه الجرائم التي ترتكبها بقايا النظام العائلي, ونناشد المجتمع الدولي بحماية المدنين, واتخاذ قرارات حاسمة بتوقيف أرصدته ,وتجميد عضويته , وإحالة ملفه إلى محكمة الجنايات الدولية ,لينال جزائه العادل .

أيها الأبطال الثوار  :

لا حصانة لمن يتَّم الأطفال, ورمَّل النِّساء ,وقهر الأمهات ,وقصف أرحب ,ونهم ,وسلَّم أبين ,ودكَّ تعز ليلَ نهار , وقام بنشرالسِّلاحِ وثقافة البلطجة والهمجية في المدن اليمنية, وهو اليوم يخلقِ الفوضى والقتل في عدن الآمنة.

أيها الأحرار:

إننا نستنكِرُ استخدام موانئ البلاد, في عدن ,والحديدة ,لتهريب الأسلحةِ لقتل شعبنا العظيم , والتي أُنشِئَت للبناء والتعمير وليس للقتل والتدمير.

أيها الأحرار :

إننا نبارك الخطوات والإجراءات التي اتخذتها جامعة الدول العربية ضد النظام السوري,ونطالبهم بسرعة اتخاذ موقف مماثل ضد نظام  صالح الإرهابي .

أيها الأحرار:

إنَّ صمودكم في ساحة الشَّرف والبطولة يرسم ملامح الدولة المدنية المنشودة ,التي ضحَّى من أجلِها ثوَّار سبتمبر وأكتوبر ,وهي بإذن الله قادمةٌ لا محالة.

النَّصر للثَّورة .. الخلود لشهدائنا الأبرار .. الحريَّة لمعتقلينا الأبطال .. الشفاء للجرحى

صادر عن ائتلاف الثورة الشعبية السلمية

 

م / شبوة

 

14/11/2011م

عدد القراءات : 2388
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات