احدث الاخبار

بالصورة .. المرأة التي سطرت بدم أخيها الشهيد عبارة إرحل..وفاء الشيباني: من يقصفون تعز غير طبيعيين وصالح لن يحكمنا بعد اليوم

بالصورة .. المرأة التي سطرت بدم أخيها الشهيد عبارة إرحل..وفاء الشيباني: من يقصفون تعز غير طبيعيين وصالح لن يحكمنا بعد اليوم
اخبار السعيدة - تعز "اليمن" اخبار اليوم         التاريخ : 12-11-2011

في موقف ارتفعت له القبعات إجلالاً وإكباراً، عكس قوة امرأة ثائرة استطاعت أن تشعر كل مناصري النظام وقواته أنهم جبناء حد الخنوع وأضعف من امرأة سطرت بدم أخيها الشهيد عبارة "إرحل يا سفاح"..

وفاء حسن الشيباني، في لحظة فاجعة من فواجع مجزرة تعز أمس، تمالكت كل قواها وبدأت بعزيمة يحسدها أشداء الرجال وهي تزغرد بجوار جسد أخيها هاني حسن الشيباني - الذي استشهد بعد إصابته بذخيرة مضاد طيران استهدف منزله وتهشم على إثر إصابته رأسه بالكامل - في مشهد مروع من مشاهد النظام المرعبة.

وفاء الشيباني.. - المرأة الثائرة - أوضحت - في حديثها لـ"أخبار اليوم" - بأن القصف بمدينة تعز بدأ على أحياء ساحة الحرية عند الساعة الثانية بعد منتصف ليل "الخميس – الجمعة" وذلك بشكل عشوائي وعنيف وكأن قوات النظام ومسلحيه يستهدفون حيوانات متوحشة وليس بشراً.

وقالت: استيقضنا مفزوعين إثر ذلك القصف، مشيرة إلى أن القصف الهمجي كما وصفته بدأ على منزلهم عند الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس الجمعة، معتبرة من ينفذون هذه العمليات الإجرامية ليسوا طبيعيين، كون شقيقها هاني الشيباني أصيب بذخيرة مضاد طيران وليس برصاصة كلاشنكوف.

 

وقالت: إن الطب الشرعي سيحدد نوع إصابته، موضحة بأن الطلقة الآثمة أخذت مقدمة رأس شقيقها مع الوجه ولم يبقَ سوى قشرة من مؤخرة رأسه، وأفادت بأن مشهد كنتاكي والقاع بصنعاء تكرر بذات السيناريو أمس داخل منزلهم بتعز، مضيفة: بالنسبة لنا.. كلنا ثوار في البيت، مشيرة إلى أنها سطرت بدم الشهيد الغالي أخيها عبارة "إرحل" وأن ما دفعها لذلك هو حبها للوطن وسخطها على ما يجري في البلاد التي أصبحت مطحونة وحزنها أيضاً على تعز التي تقصف باستمرار منذ تسعة أشهر ولا يوجد فيها بث مباشر لنقل الحقيقة.

 

وأضافت: هاني استشهد وما زال عازباً وحين كنا نريد منه أن يتزوج كان يردد: إن شاء الله بالجنة، مؤكداً بأن هاني استشهد بذخيرة مضاد طيران جاءته من ثكنة مستشفى الثورة التابعة لقوات النظام.

 

وقالت - في رسالتها لجرذان صالح، حسب تعبيرها، المتواجدين في ثكنة مستشفى الثورة بتعز - سيعدمون جميعاً وسيحاكمون كلهم واحداً تلو الآخر وسنأخذ القصاص رغماً عنهم وصالح لن يحكمنا بعد اليوم.

 

ودعت الشيباني، المؤيدين لنظام صالح بأن يعودوا إلى رشدهم، سائلة الله أن يرشدهم طريق الحق، مستشهدة بقوله صلى الله عليه وسلم: اللهم "أرني الحق حقاً وارزقني اتباعه"..

عدد القراءات : 2733
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات