احدث الاخبار

ثوار الحديدة : يدينوا المجازر الوحشية والجرائم النكراء التي يرتكبها نظام صالح العائلي بحق شباب تعز

ثوار الحديدة : يدينوا المجازر الوحشية والجرائم النكراء التي يرتكبها نظام صالح العائلي بحق شباب تعز
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 11-11-2011

أدانت الهيئة التنفيذية بساحة التغيير بالحديدة المجازر الوحشية والجرائم النكراء التي يرتكبها نظام صالح العائلي بحق شباب تعز والثوار الأحرار وخلال أيام عيد الأضحى المبارك وبصورة متواصلة أبشعها مجزرة التي استشهد فيها ما يزيد عن خمسة عشر شهيداَ بينهم نساء وأطفال .

واستنكرت الهيئة في بيان لها هذه الجريمة النكراء واعتبرتها مسمار في نعش بقايا النظام الذي يبحث اليوم عن مخرج دون محاكمة من دماء الشباب التي يسفكها ليل نهار في صنعاء وتعز وارحب .

ودعت الهيئة كافة الأحرار إلى إدانة المجازر والمطالبة بمحاكمة كل القتلة والمجرمين وكذا المشاركة الفاعلة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي ستنطلق بعد عصر الأحد من ساحة التغيير بالحديدة تعبيراً عن الإستمرار بالمطالبة برحيل بقايا النظام ومحاكمتهم وإدانة القتل والإعتداء الهمجي التي يتعرض له ثوار وحرائر محافظة تعز.

وأكدت الهيئة التنفيذية بساحة التغيير بالحديدة بعدم جدوى المبادرة الخليجية التي تخدم صالح وبقايا نظامه كون الراعيين لها لم يثبتوا جديتهم ومصداقيتهم بالتعامل مع صالح بحزم وإجباره على التوقيع دون قيد أو شرط منذ وقت مبكر.

وطالبت الهيئة التنفيذية بساحة التغيير بالحديدة اللجنة التنظيمية بساحة التغيير بصنعاء والمحافظات الأخرى بإعتبار الجمعة القادمة جمعة "شهداء المبادرة"

عدد القراءات : 1727
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات